أجمل حقائب CHANEL لصيف 2018

حقيبة البوي من CHANEL باللون الميتاليكي لصيف 2018

لا شكّ أنّ حقائب CHANEL تتميّز بكلاسيكيّتها فحتماً حقيبة البوي والـ Flap Bag هما من أشهر ما قدّمته العلامة حتى الآن ولكن هذا لا يعني أنّ العلامة لا تقدّم في كلّ مجموعة لها حقائب البوي والـ Flap بأسلوبٍ معدّل حيث تأتي بأقمشة وألوانٍ جديدة، كما أنّ الأمر لا يعني أنّ كارل لاغرفلد، لا يقدّم في كلّ مجموعة حقائب جديدة.

ias
حقيبة مبطنة باسلوب السترة مع حقيبة الـ Flap التويدية لصيف 2018

على العكس تماماً، إنّ ما تشتهر به مجموعات CHANEL كلّ موسم هو الحقائب التي تعكس موضوع العرض أو المجموعة، فنرى حقيبة تعبّر عن الموضوع الذي رأيناه في هذا العرض.

حقيبة PVC كبيرة مع حقيبة اخرى بداخلها من CHANEL

لهذا الموسم أي لصيف 2018، اختار لاغرفلد أن يكون القماش البلاستيكيّ الشفاف هو العنوان الأبرز والمسيطر على مجموعته أكنا نتكلّم عن الأزياء أو الأحذية أو حتى الحقائب.

كلاتش كبير مطبع بزهرة كاميليا باسلوب السترة من CHANEL

لذلك، من الطبيعيّ أن تكون بداية حديثنا عن حقائب CHANEL لصيف 2018 مع حقائب الـ PVC بالقماش البلاستيكيّ الشفاف، هذه الحقائب التي أتت بأحجامٍ مختلفة إذ رأيناها أحياناً مربّعة وكبيرة أو مستطيلة وكبيرة وإما لوحدها أو مزيّنة مع حقيبة أخرى بحجمٍ صغير أو مع حقيبة أخرى داخلها.

كلاتش مدور مع علامة CHANEL وسلاسل الترتر

ولكنّ ليس فقط حقيبة الـ PVC هي التي لفتت أنظارنا في هذه المجموعة إنما تلك الحقيبة بالقماش المبطّن التي بدت وكأنها سترة فضفاضة والتي أتت مع حزامٍ جلديّ طويل ومزيّنة أو منسّقة بحقيبة أخرى كلاسيكيّة أو Flap.

حقائب البلاستيك الشفاف PVC لصيف 2018

بالحديث عن الحقيبة الكلاسيكيّة أي الـ Flap، رأيناها في هذه المجموعة تويديّة وبألوانٍ باستيليّة ومزيّنة بالريش أحياناً وبالترتر أحياناً أخرى أما حقيبة البوي التي تعتبر التصميم الثاني من حقائب CHANEL الكلاسيكيّة فقد أتت ميتاليكيّة.

حقيبة كبيرة باسلوب الشنطة مطبعة بزهرة كاميليا مع اسم العلامة من CHANEL

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ مسيرة CHANEL مع الحقائب المدوّرة مستمرّة إذ رأيناها في هذه المجموعة مزيّنة بشعار العلامة المزيّن بدوره بأحجار الكريستال والشراريب الكريستاليّة كما لفتتنا أيضاً الحقائب المطبّعة برسمة زهرة الكاميليا، هذه النقشة التي نتوقّع أن تكون الأبرز مع العلامة في تصاميها لصيف 2018 وقد تنوّعت حقائب هذه النقشة ما بين الكلاتش بالقياس الكبير أو الحقيبة الكبيرة المزيّنة بأزرار والتي تبدو وكأنها سترة.

الحقيبة الكبيرة بقماش الـ PVC مع حقيبة اخرى صغيرة من CHANEL

بالإضافة إلى هذه التصاميم، برزت الحقائب الكبيرة الجلديّة المطبّعة برسمة زهرة الكاميليا وشعار العلامة واسمها كما لفتتنا حقيبة الـ Fanny المزيّنة بزهرة الكاميليا.

حقيبة الـ Fanny pack من CHANEL لصيف 2018

ومن تصاميم وأشكال الحقائب الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، نسلّط الضوء على حقيبة الـ Bucket أي بأسلوب الدلو التي أتت بدورها بقماش بلاستيكيّ ولكن باللون الأسود.

حقيبة باسلوب Bucket من CHANEL لصيف 2018

كما لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قماش الدنيم أي الجينز والقماش المقلّم الذي يعكس موضة الـ Stripes سيطر على حقائب العلامة وقد رأينا حقيبة الكتف بهذين القماشين، فأيّ من هذه الحقائب هي المفضلة لديك؟

حقيبة دنيم من CHANEL لصيف 2018

إقرأي المزيد: لكلّ امرأة، حقيبة CHANEL تناسبها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية