تعرّفي على اجمل صور فساتين هنديّة

فستان هندي مطرّز

تصاميم فساتين هنديّة بالصور

استوحي من هذه الأزياء الفخمة إطلالتك في المناسبات الرّسميّة وكوني ساحرة في لوكك. صمم هذا الفستان بأسلوب قصّة حوريّة البحر ما يبرز جمال القوام، وقد استعمل المصمم القماش الفخم والمطرّز بالأحجار الكريمة ليمنحك لوكاّ ملكياً رائعاً.

ias

فستان هندي أسود فخم

صور اجمل تصاميم فساتين هنديّة

لإطلالة مختلفة وفخمة ننصحك باعتماد هذا الفستان النّاعم لتكوني مميّزة في سهراتك. صمم هذا الفستان من الموسلين المشكوك بقصّة ناعمة وشفّافة تكشف على منطقة البطن ليأتي السّاري الفخم ويخبئ جزءً منه.

فستان هندي بالكروب توب

صور تصاميم فساتين هنديّة

تتميّز الفساتين الهنديّة بقماشها الفخم والمطرّز بمختلف أنواع الأحجار الكريمة والتّرتر. كوني عصريّة على طريقة التّصاميم الهنديّة واعتمدي هذا الفستان الزّهري بالكروب توب وتنّورته المطرّزة والمصمّمة بأسلوب حوريّة البحر لإطلالة مفعمة بالجاذبيّة.

فستان هندي مطرّز بقصّة ناعمة

اجمل صور فساتين هندية

هل تحبّين الإطلالات النّاعمة والمميّزة؟ ننصحك باعتماد هذا التّصميم لإطلالة مختلفة وساحرة. صمم هذا الفستان من القماش الفخم المطرّز عند الصّدر على شكل V وعند أسفل الموسلين التي تكشف على التطريز الكامل للفستان.

فستان هندي بكتف واحد

اجمل تصاميم فساتين هنديّة

لإطلالة ناعمة ومفعمة بالجاذبيّة، استوحي من هذا الفستان لوكك في سهراتك الفخمة وكوني متألّقة. يتميّز هذا الفستان بقماشه المطرّز بالألوان الترابية الفخمة ليأتي السّاري ويغطي كتف واحد وينسدل حتى الأرض لإطلالة جميلة وساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية