Yasmina

تعرفي على طريقة رسم الكحل الفرنسي

الكحل لعيون جذّابة

طريقة رسم الكحل الفرنسي بالصور title

يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليوميّة مع الجينز كما الرّسميّة مع الفساتين الفخمة. ارسمي خطّ عريض من الكحل الأسود فوق العيون وأضيفي القليل من ظلال العيون الزّهري على الجفن الثابت. ضعي الكحل داخل العين ولا تنسي الماسكرا.

الكحل لإطلالة تشعّ أنوثةً

اجمل طريقة رسم الكحل الفرنسي title

اعتمدي هذا المكياج وكوني جذّابة وجميلة في كل المناسبات. ارسمي الكحل الأسود فوق العين وطبّقي الماكسرا بإتقان لتطويل الرّموش وإعطائها نظرةً ساحرة. ضعي القلم الأسود داخل العين ولا تنسي روج الشّفاه الأحمر لإطلالة مميّزة.

كحل العين على الطّريقة الفرنسيّة

صور اجمل طريقة رسم الكحل الفرنسي title

ارسمي الكحل الأسود داخل العين بخطٍ عريض واسحبيه قليلاً بعدها قومي بتطبيق الماسكرا بطريقة ناعمة تحافظين من خلالها على نضارة الجفن المتحرّك لتحصلين على مكياج فخم. يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليوميّة لتظهري بلوك كاجوال وجذّاب.

كحل فرنسي بطريقة عصريّة

موديلات طريقة رسم الكحل الفرنسي بالصور title

إعتمدي هذا المكياج العصريّ من خلال استعمال الكحل فوق العين وأضيفي ظلال العيون الأزرق على الجفن المتحرّك من العين . أرسمي القلم الأبيض داخل العين وأضيفي الظلال الأزرق ولا تنسي الماسكرا، اعتمدي هذا اللوك لمكياج فرنسي عصري.

الكحل الفرنسي في مكياج ناعم

صور طريقة رسم الكحل الفرنسي title

إن كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة وتحبّين استعمال كحل العيون الأسود يمكنك الإكتفاء بوضعه على الجفن المتحرّك من العين. بعدها طبّقي الماسكرا أو الرّموش الإصطناعيّة وارسمي القلم الأبيض داخل العين لإعطائها فتحةّ جذّابة ونظرة رقيقة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!