Yasmina

أجمل عباءات صيف 2018 تقدّمها لكِ علامة Endemage!

عبايات مميزة من Endemage

تبقى العباءة الخيار الأجمل لإطلالة تقليديّة أنيقة ولكن ومن أجل مواكبة العصر وموضة اليوم بات خيارنا للعباءة يرتكز بدوره على ما تقدّمه عالم الموضة من صيحات جديدة كلّ موسم وباتت العباءة نفسها تشبه القفطان أكثر من التصميم التقليديّ الذي تعوّدنا عليه سابقاً والذي كان يصنّف العباءة.

عبايات باسلوب القفطان وسترات الكيمونو

اليوم، بات من الرائج اعتماد تلك العباءة المفتوحة التي تشبه القفطان فوق السراويل الرسمية والتوبات أو الكنزات بالقصّات المحتشمة وحتى فوق الفساتين الرسميّة، الطويلة التي تأتي بقصّات بسيطة وكلاسيكيّة.

عبايات مميزة مفتوحة فوق فساتين ماكسي باسلوب القفاطين بقصة الـ Wrap

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن عباءة مميّزة لشهر رمضان القادم أو لمناسباتك في موسم الصيف المقبل، فعلامة Endemage هي دليلكِ الأنسب إذ تقدّم مجموعة رائعة وملفتة من العباءات.

تحديداً، تقدّم لكِ علامة أندماج 12 عباءة مختلفة تتميّز بلونيّ الأسود والأبيض مع التطريز بالشكّ أحياناً حيث خلت هذه المجموعة من أيّ لونٍ آخر، ما يجعلها خيارك الأنسب لإطلالة كلاسيكيّة تبقى رائجة على مرّ المواسم ومهما كانت المناسبة.

اجمل العبايات السوداء المطرزة بالشك

للدخول أكثر في تفاصيل هذه العباءات، نشير إلى أنّها تميّزت بزخرفات الخرز اللامع تحديداً وقد أتت منسدلة بمعظمها وانسيابيّة بوضوح تعكس أسلوباً عصريّاً وفي الوقت ذاته أنثويّاً.

وقد أتت بعض هذه العباءات مفتوحة ومزيّنة بحزامٍ مطرّز أي بأسلوب سترات الكيمونو الطويلة فيما أتت أخرى مفتوحة إنما بأكمامٍ متوسّطة الطول ومطرّزة أما التصاميم الأخرى فقد أتت مع جيوبٍ مطرّزة. ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّنا رأينا اللون الزهري فقط يحضر في هذه المجموعة التي سيطر عليها لونيّ الأبيض والأسود. كما لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ تلك العباءات من أندماج أتت منسّقة في الكثير من الأوقات فوق فساتين بيضاء طويلة أي ماكسي بقصّة مثنيّة أو Wrap على الخصر الأمر الذي يدلّ على أنّ الفستان الرسمي يمكن تنسيقه تحت العباءة.

إقرأي المزيد: مقابلة مميّزة لياسمينة مع مؤسّستي Endemage!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!