اجمل عطور برائحة الباتشولي من الماركات العالمية

اجمل عطور برائحة الباتشولي

ان اجمل عطور برائحة الباتشولي من الماركات العالمية هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتزيني اطلالتك بأجمل النفحات العطرية.

ias

1- عطر Vilhelm Parfumerie Stockholm 1978:

اجمل عطور برائحة الباتشولي

هو من احد العطور الراقية التي تتميز بنفحات من الباتشولي ليمنحك لمسة دافئة في يومياتك. تركيبته غنية بمزيج من المكونات المتجانسة لرائحة لا تقاوم، يجمع هذا العطر الى جانب الباتشولي بين الفلفل الاسود مع اللوز وقشر الليمون واكليل الجبل والعنبر.

2- عطر Patchouli Absolu من Tom Ford:

اجمل عطور برائحة الباتشولي

من اجمل عطور توم فورد النسائية التي تمنحك نفحات عطرية عذبة. مقدمة هذا العطر تجمع بين ورق اللورا مع اكليل الجبل وقلب العطر يجمع بين زيت الكابريول مع التونكا والطحالب اما قاعدة العطر تجمع الى جانب الباتشولي بين خشب الكشمير والمسك والعنبر والجلود.

3- عطر Patchouli Imperial من Dior:

اجمل عطور برائحة الباتشولي

هو من عطور الباتشولي القوية التي تعتمد على النفحات الشرقية. تركيبته مميزة بمكونات غنية. مقدمي العطر تأتي من البرغموت واليوسفي اما قلب العطر فيجمع بين القرفة والورد في حين ان قاعدة العطر تأتي بنفحات من الباتشولي وخشب الصندل والعنبر والفانيلا والتونكا ليكون واحداً من اجمل عطور مجموعة ديور.

4- عطر Velvet Patchouli من Dolce and Gabbana:

اجمل عطور برائحة الباتشولي

من مجموعة عطور دولتشي اند غابانا الغنية بنفحات الباتشولي القوية. إذ تأتي مقدمة العطر مع الباتشولي القوية لتنطلق الى قلب العطر الذي يجمع بين نفحات خشب الارز والياسمين اما قاعدة العطر فتأتي ايضاً مع الباتشولي ونفحات فاكهية مميزة بالاضافة الى العنبر.

إذاً، هذه هي مجموعة العطور المميزة من الباتشولي التي يمكن ان تختاريها لتزيني بها اطلالتك، وننصحك ايضاً بان تكتشفي عطور بنفحات العود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية