Yasmina

لمسات عطرية عذبة مع اجمل عطور جيفنشي 2019

اجمل عطور جيفنشي 2019

تبحث المرأة دائماً عن اللمسة العطرية الأكثر جاذبية والتي تجعل اطلالتها محط الانظار وتتألقي في مناسباتها وسهراتها. ومن اجمل العطور النسائية ننصحك باللجوء الى ماركة جيفنشي.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اجمل عطور جيفنشي 2019.

1- عطر Dahlia Divin: هو عطر حسي ناعم لامرأة راقية تعشق التألق والسحر في اطلالتها. تركيبته فريدة بمزيج من نفحات الياسمين النقية وزهر البرتقال في مقدمة العطر، مع مزيج نت البرقوق الذهبي والازهار البيضاء في قلب العطر اما قاعدة العطر فدافئة مع نفحات من خشب الصندل.

2- عطر Very Irresistible Sensual: عطر منعش برائحة الورد الحسية مع مزيج فريد بين الازهار والفواكه وهو بنفحاته العطرة ملائم لاطلالاتك الصيفية مع لمسة معززة من اليانسون مع الباتشولي والفانيلا. هو عطر خفيف الا انه يتمتع بلمسة ثابتة مقاومة للحرارة.

3- عطر Ange Ou Demon: هو عطر حسي شرقي، يتمتع برائحة آسرة، مع نفحات الورد والاخشاب الدافئة بتركيبة أخاذة غامضة تتغلف في زجاجة عطرية بتصميم مميز. تحتوي تركيبة العطر على نفحات التونكا والفانيلا مع اساس ثابت من التوابل الحارة من الزعفران واكليل الجبل.

4- عطر Hot Couture: هو عطر مثالي مناسب للاستعمال اليومي، مع مزيج من الاخشاب العطرية والتوابل، رائحته تدوم لفترة طويلة، تمنحك شعوراً بالانتعاش طوال اليوم بتركيبة تستحق التجربة.

5- عطر Absolutely Irresistible: هو عطر حسي ناعم تمت تحضيره باستخدام افضل المكونات العطرية بتركيبة تجمع بين العنبر وخشب الارز والفلفل الاحمر والبرتقال والتوت الاحمر والياسمين ليمنحك عطراً لا يقاوم

إذاً، بعد ان تعرفت على اجمل عطور جيفنشي 2019، فاي منها يمكن ان تختاري؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر