Yasmina

أجمل لحظات الموضة والبوست على انستغرام في عام 2018

ميغان ماركل والامير هاري في حفل الزفاف الملكي

إنّه اليوم الأخير في عام 2018 وقبل أن نستقبل العام الجديد غداً ومعه لحظات جديدة نتذكّرها، لا بدّ من جولة على بعض اللحظات المهمّة التي انطبعت في ذاكرتنا العام الذي مضى.

لأنّ انستغرام بات تطبيقاً أساسياً في حياتنا اليوميّة حيث نتعرّف من خلاله على أبرز وأهمّ اللحظات والمعلومات، كان لا بدّ من جولة على انستغرام لنتذكّر أجمل لحظات الموضة والبوست المتعلّقة بالموضة التي حصدت أكثر نسبة تعليقات وإعادة نشر.

البداية مع ميغان ماركل والأمير هاري وإطلالتيهما في الحفل الذي تلا الزفاف الملكي حين ارتدت دوقة ساسكس فستانها بياقة الهالتر الذي شكّل الحدث الأكبر والعنوان الأهمّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

فيكتوريا ودايفيد بيكهام في الزفاف الملكي

البوست الثاني الأهمّ والذي حصد نسبة إعجاب كبيرة كان متعلّقاً بدايفد بيكهام وفيكتوريا وإطلالتيهما في الزفاف الملكي حين تألقت بيكهام بفستان من توقيعها وكلّما حضرت فيكتوريا ودايفيد معاً نالت صورتهما إعجاب الملايين.

الملكة اليزابيت وانا وينتور في عرض ريتشارد كوين شتاء 2018

البوست الثالث الذي يعتبر من أهمّ البوستات عل انستغرام في عام 2018 صوّب الأنظار على الملكة إليزابيت ما يؤكّد أنّ أخبار أفراد العائلة المالكة تنال إعجاب الجميع دائماً. إنّ هذا البوست جمع الملكة بأنا وينتور عملاقة صحافة الموضة وذلك في عرض أزياء ريتشارد كوين لشتاء 2018-2019 خلال أسبوع الموضة اللندنيّ حين شكّل حضور الملكة إليزابيت وجلوسها في الصفّ الأولي مفارقة ملفتة في عالم الموضة.

حذاء جيريمي سكوت مجموعة صيف 2019

بوست آخر حصد نسبة متابعة وإعادة نشر كبيرة ولكنّه سلّط الضوء على تفصيل وأكسسوار وليس على نجمة وجاء موقّعاً من جيريمي سكوت وحذاء الترتر طويل الساق من مجموعة صيف 2019.

ميت غالا 2018

أيضاً، أتت صور حفل الميت غالا 2018 جميعها لتحصد نسبة إعجاب الملايين وهذا ما يؤكّد أنّ حفل الميت غالا ورغم غرابة صوره وإطلالاته يبقى الأكثر متابعة وإثارة للجدل مقارنة بحفلات هوليوود الأخرى.

ليدي دايانا بشورت ال\راجة الهوائية

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على صور ليدي دايانا بـ شورت الدراجة الهوائية والتي حصدت نسبة إعجاب وإعادة نشر كبيرة وذلك تزامناً مع سيطرة موضة شورت الـ Biker هذا العام والتي تذكّرنا بأسلوب التسعينيات وإطلالة الأميرة دايانا.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني