أجمل ملابس لانجري لعيد الحبّ من Marks & Spencer

لا يمكن لإطلالة أيّ امرأة أن تبدو ناجحة ومميّزة إن ارتكزت فقط على أزياء ملفتة إنما هي الملابس الداخليّة أو اللانجري التي تعدّ مكمّلاً أساسياً لإنجاح أيّ إطلالة فإن لم تكن ملابسك الداخليّة ملفتة لا يمكن لأزيائك أن تبدو ملائمة.

ias

أيضاً، من المهمّ أن تجدّدي خزانة ملابسك الداخليّة كلّ موسم وحسب المناسبة ولأنّ عيد الحبّ اقترب، لا بدّ من ملابس لانجري مناسبة ولكن مهلاً هل تعلمين أنّ الأحمر ليس بالضرورة اللون الأساسيّ لملابس اللانجري المناسبة لعيد الحبّ؟

يمكنكِ اختيار اللانجري باللون الزهري أو مطبّعة أيضاً وكذلك بألوانٍ داكنة أساسيّة كالأسود أو الكحلي ولكن بقصّات وأقمشة جذابة كالقماش المخمليّ والدانتيل مثلاً.

من Marks & Spencer، لفتتنا بعض تصاميم اللانجري التي لا بدّ من أن تناسبك مهما كانت قصّة ملابسك إذ يمكنكِ اختيار حمالة الصدر العادية أو المثلثة Bralette أو حتى حمالة الصدر العريضة وبأسلوب التوب القصيرة.

كذلك، يمكنكِ اختيار السراويل الداخلية المناسبة فعندما نتكلّم عن اللانجري المناسب فهذا يعني أنّنا نقصد جميع الملابس الداخلية وليس فقط حمالة الصدر.

من Marks & Spencer، اخترنا لكِ أيضاً بعض السراويل الداخلية المميّزة وأبرزها تلك من الدانتيل وذات الخصر العالي والعريضة والتي تعدّ من أبرز صيحات السراويل الداخلية الرائجة.

كذلك، لا تتردّدي في التألّق في عيد الحبّ بأجمل قمصان النوم أو قمصان اللانجري حيث يمكنكِ اختيارها من Marks & Spencer أيضاً وبأسلوب تكون أحياناً مناسبة لإطلالة عادية فإن كانت برباط رفيع وحريريّة مثلاً أي بأسلوب الـ Slip on فيمكنكِ اعتمادها لإطلالة عادية.

إقرأي المزيد: إليك مجموعة Marks & Spencer لربيع وصيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية