Yasmina

أجمل وأسوأ فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2019 وحضور خجول لنجمات الصفّ الأوّل

ليدي غاغا في حفل الاوسكار 2019

في دورته الـ 91، تابعنا مباشرة حفل الأوسكار من لوس أنجلوس وتحديداً من مسرح Dolby حيث كنا مع تعليقات مباشرة على فيسبوك وإنستغرام تناولنا فيها إطلالات النجمات اللواتي تألّقن على السجادة الحمراء مروراً ببعضهنّ اللواتي أخطأن اختيار فساتينهنّ وكانت نادين لبكي طبعاً العنوان الأبرز بالنسبة لنا.

بفستانٍ أبيض من توقيع إيلي صعب وبموضة الكشاكش Ruffles، أطلّت فخر السينما العربيّة واللبنانيّة متألّقة ومنافسة بجمالها البسيط والأنيق نجمات هوليوود رغم غياب أهمّ أسماء الصفّ الأوّل من كيت بلانشيت وبينيلوبي كروز مثلاً ونيكول كيدمان.

تشارليز ثيرون بفستان من ديور وليدي غاغا من الكسندر ماكوين

من أبرز إطلالات النجمات على هذه السجادة الحمراء، إطلالة ليدي غاغا التي انظرناها لا سيما بعد لوكها في الغولدن غلوبز بفستان فالينتينو الأزرق الرائع. غاغا خيّبت آمالي قليلاً والسبب خيارها لفستانٍ أسود بقماشٍ عادي وقصّة عادية جعلتها في المنطقة الآمنة وقد حمل فستانها توقيع ألكسندر ماكوين وزيّنته بقفازات طويلة وعقد من تيفاني كان سبق لأودري هابورن أن ارتدته وبلغ ثمنه حوالي الثلاثين مليون دولار أميركيّ.

من أكثر إطلالات النجمات إثارة للجدل كانت تلك لتشارليز ثيرون بفستانها الأزرق المحتشم مع الياقة العالية والأكمام الطويلة من ديور والذي زيّنته بعقد فوق الياقة.

نادين لبكي وميشيل بفساتين من ايلي صعب

أما بالنسبة لي فإنّ أكثر إطلالة لفتتني فكانت لجنيفر لوبيز التي تألّقت بفستانٍ ميتاليكيّ من الترتر من توم فورد وقد أبرز تضاريسها رغم قصّته المحتشمة الرائعة.

جنيفر لوبيز بفستان من توم فورد وايما ستون بفستان من لويس فويتون

إلى جانب لوبيز، أتت إيما ستون التي فاجأتنا السنة الماضية باستبدالها الفستان ببدلة رسمية واختارت هذا العام فستاناً رائعاً بقصّة الأكتاف البارزة والعريضة والقماش الميتاليكيّ البروزنزيّ وكانت إطلالتها رائعة وتنافس جنيفر لوبيز وقد حمل توقيع لويس فويتون أيضاً.

تيسا سومبسون بفستان من CHANEL وكيكي لاين بفستان من فيرساتشي

إلى جانب هؤلاء، رأينا بعض النجمات بإطلالات أقلّ من عادية ومنهنّ تيسا سوبسون بفستان من CHANEL وكيكي لاين بفستان من فيرساتشي مع عقدة على الظهر.

سارة بولسون ورايتشل ويس بفستان من جيفنشي

كذلك، أطلّت رايتشل ويس بفستان أحمر، أنا شخصياً لم أحبّه ولم أحبّ قماشه بين الجلد اللماع من الأعلى والتطريز وقد حمل توقيع جيفنشي.

جنيفر هادسون بفستان من ايلي صعب وايمي ادامز بفستان من فيرساتشي

كذلك، رأينا كلّ من جنيفر هادسون متألّقة بفستان أحمر من إيلي صعب كوتور 2019 وقد أتى مشابهاً بفستان نادين لبكي وإيمي أدامز بفستان من فيرساتشي باللون الأبيض جعلها تبدو باهتة اللون.

ايرينا شايك بفستان من بربري

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة إيرينا شايك بفستان من بربري والذي تميّز بالشراريب الميتاليكيّة وقصّته المحتشمة من الأمام والكشوفة والمنخفة على الظهر.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!