اجهزة كهربائية للمطبخ 2020 في السعودية واسعارها

اجهزة كهربائية للمطبخ 2020 في السعودية واسعارها

في جولة على ابرز اجهزة كهربائية للمطبخ 2020 في السعودية واسعارها نجد ان هناك تنوع كبير بين هذه الاجهزة التي تجعل من تجربة ربات المنزل في المطبخ مثالية. وبعد الأفكار المميزة لتزيين جدران المطبخ، اليك باقة من الاجهزة الجديدة. 

ias

محضر الطعام من براون 14 قطعه أبيض-BRFX3030WH

يتميز هذا الجهز من براون بتصميم مدمج سهل الاستخدام والتخزين لمزيد من الراحة وتوفير مساحة في المطبخ، ويأتي هذا الجهاز مع ٧ ملحقات مختلفة لتلبية احتياجاتك ربة المنزل في اعداد الطعام، بحيث يمكنكها اختيار الملحق المناسب سواء كان للعجن أو الخفق أو التقطيع أو الشرائح. يبلغ ثمنها 20 ريال سعوديا. 

جهاز صنع الوافل من جيباس

يبلغ ثمن هذا الجهاز 92 ريالا سعوديا، جهاز صانعة الوافل الكهربائية من جيباس تتميز بسرعة تحضيرها لعجينة الوافل، وبالملمس البارد من خارج الجهاز للآمان، وسطح داخلي قوي غير قابل للإلتصاق، وقوة 700 واط، وضمانة لسنتين.

كينوود صانعة قهوة

ماكينة قهوة متوفرة بتصميم عملي ومثالي للاستخدم اليومي. تتوفر باللون الابيض الأنيق وبتصميم مدمج ومثالي للمنازل والمكاتب الصغيرة. يمكنك تحضير 4 أكواب من القهوة في آن واحد، وتعمل بمقدار طاقة يصل الى 650 واط. كما تتوفر بلوحة ترشيح سهلة الإزالة لتتمكن من تنظيفها بكل سهولة. يبلغ ثمنها 221 ريالا سعوديا. اليك هنا ايضا افضل ماكينة قهوة للمنزل سعرها اقل من 100 دولار.

مولينكس 0.6 ليتر عصارة الحمضيات، ابيض

من اكثر الاجهزة استعمالا في المطبخ، وهذه العصارة هنا من العلامة التجارية المعروفة مولينكس. متوفرة بلونين أبيض / أسود، سهلة الاستخدام والتنظيف، اما طاقتها 25 واط، وضمانتها لعامين. ثمنها 153 ريالا سعوديا.

على صعيد آخر، اكتشفي اغرب استعمالات اسفنجة المطبخ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية