أجواء حيويّة وصيفيّة بامتياز سيطرت على مجموعة Isabel Marant لصيف 2018!

ختام ليل أمس أي اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسيّ كان مع عرض أزياء Isabel Marant الذي يعكس دائماً وكما في كلّ موسم أجواء مميّزة ورائعة وحيويّة.

ias

فكما أنّ المصمّمة نفسها تعتبر النسخة الحيويّة والمميّزة من السيدات الفرنسيات، إنّ تصاميمها تعكس هذه الصفات أيضاً وكذلك عرض أزيائها الذي يتّسم دائماً بالموسيقى الرائعة والحيويّة والسريعة.

الفستان الجلدي بقصة الكم الواحد المنفوخ او السروال الميتاليكي المزموم من ايزابيل ماران

كالعادة أيضاً، تأتي جيجي حديد لتختتم العرض وتقود عارضات الأزياء في النهاية وفي هذه المجموعة، فعلت ذلك أيضاً وهي تتألق بمشية تعلوها ثقة بالنفس وتتميّز بجينزها الواسع بقصّة الوالدة إنما بطول الكاحل المزيّن بالمسامير وبالحزام على الخصر.

في المقابل، بات من الواضح أنّ Kaia Gerber هي عارضة أزياء الموسم ولهذا السبب، تمّ اختيارها لافتتاح العرض وقد تألقت بدورها بأوفرول أو جامبسوت بقصّة السروال الواسع مع الأكمام المنفوخة والمزمومة.

الفستان المطبع مع الاكمام المنسدلة او التوب بقصة الكتف الواحد

هذا بشكلٍ عام ولكن إن أردنا الدخول في تفاصيل مجموعة Isabel Marant هذه، فنشير إلى أنّ ماران اختارت تقديم بعض اللوكات الرجاليّة في مجموعتها هذه لا سيّما أنّ العديد من زبائنها من فئة الرجال عبّروا عن مدى انتظارهم لذلك خاصّة بعد تعاونها مع علامة H&Mالناجح.

فستان الدانتيل باسلوب الكروشيه او التوب بالاكمام المنفوخة

> " نتكلّم دائماً عن الفتيات أو الشابات اللواتي يستعرن ملابس رجالهنّ ولكن رجلي هو من يقوم بإستعارة ملابسي." إزابيل ماران.

بالعودة إلى المجموعة والتصاميم التي ضمّتها، نشير إلى أنّ الأوفرول أو الجامبسوت كان هو المسيطر وتحديداً ذاك بقصّة الأكمام المنفوخة مع السروال المزموم تحديداً عند الكاحل والواسع على الأرداف. كما برزت التصاميم التي أتت من الدانتيل بأسلوب الكروشيه وقد رأينا الفساتين الشفافة بهذا القماش كما التوبات بطبقات من الكشاكش منسّقة مع سراويل واسعة بهذا القماش أيضاً.

الاوفرول الجلدي او السروال الميتاليكي بقصة الخصر العالي

إلى جانب ذلك، برزت الأقمشة المطبّعة وتحديداً بالأزهار ورأينا التوبات بقصّة الكتف الواحد بهذا القماش مثلاً وقد أتت أحياناً بكتفٍ واحد منفوخ أو بكمين قصيرين وفي معظم الأحيان، تمّ تنسيق هذه التوبات مع السراويل الميتاليكيّة المنفوخة والمزمومة والتي أتت بخصرٍ عالٍ ومع عقدة على الخصر.

التوب المطبعة بقصة الكتف الواحد او التوب المزينة بالكشاكش

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة الفساتين الجلديّة القصيرة التي أتت بقصّة الكتف الواحد مع كمّ واحد منفوخ، هذه الفساتين التي أتت مزيّنة بالمسامير Studs كما على التنورة الجلديّة بالقصّة المستقيمة والقصيرة المزيّنة بالحزام الذي يشبه الأحزمة الرياضية أي الذي يأتي من القماش مع بكلة بلاستيكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية