احتفلي مع ماكياج لانكوم في موسم الأعياد

احتفلي مع ماكياج لانكوم في موسم الأعياد

تصّر مستحضرات تجميل لانكوم أن ترافقك في أكثر لحظات حياتك سعادة، فالشعوربالفرح سيكمّل مهمّة ****على أكمل وجه. ولكي تشّعي جاذبيّة استعيني بمجموعة "Happy  Holidays" التي صممت لك خصيصاً في موسم الأعياد، والمستوحاة من روعة باريس وسحرها.

ias

لأنّ اللمعان يشكّل عنواناً نموذجيّاً للماكياج الاحتفالي، ننصحك باستعمال Ombre Hypnôse Mono لتحصلي على عينين بوميض الذهب، المتوفّرة بثلاثة تدرجّات، الرمادي الذهبي الداكن ، البرونزي الذهبي والذهبي العقيقي (نسبة إلى حجر العقيق)، وتتميّز التركيبة بنعومتها التي تحتاج  إلى فرشاة مرطبة لتحقيق النتيجة الأفضل.

ولا يجب عليك نسيان دور ظل Les Paillettes aux Yeux الذي يطبّق مباشرة فوق الجفون، والذي يمكنك استعماله بمفرده أو فوق ظل العيون Petit Trés0or لتعزيز بريقه. وقلم الكحل Le Crayon Khôl يتناسب معه أيضاً، والذي يكتمل مع ماسكاراHypnôse Drama  بلون أسودها الحالك.

بعد العينين يأتي دور ، وهنا لا بديل عن L’Absolu Rouge، الذي يمنحك بريقاً معدنيّاً مشعّاً، وقد ابتكرت لانكوم لك ثلاثة ألوان جديدة منه مشبعة ببطانة أصداف اللؤلؤ النحاسية اللون لتناسب إطلالتك العصريّة.

ولتزيني أظافرك بلمسة ضوئية، أمامك مع الألوان الثلاثة الجديدة لـ Vernis in Love   وهي الذهبي المتلألئة،  الزنجبيلي متأجج والأحمر الفاتن.

وأخيراً نتمنّى لك عيداً سعيداً مع مجموعة Happy Holidays”" من Lancôme.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية