إحداهن تمتلك منزلاً خاصاً للملابس.. كيف تحتفظ النجمات بثيابهن؟ وما هو شكل خزاناتهن؟

نظراً لاطلالاتهن المتعددة وأعمالهن الفنية الدائمة، من الطبيعي أن تعمل النجمات العربيات على تبديل ثيابهن باستمرار والظهور بحللٍ جديدة على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات في كل مرة.

ias

ولكن هل فكرت سابقاً بمصير كل هذه الفساتين والأحذية والأكسسوارات التي نراها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الفيديوكليبات والمقابلات التلفزيونية وغيرها؟ ماذا يحل بها يا ترى؟ وأين يتم الاحتفاظ بها جميعها؟

(صور نجمات في أجرأ إختيارات الماكياج)

بما أن الخزانات العادية وحدها لا تكفي، كان من الضروري أن تجد الفنانات أماكن كبيرة وضخمة لتتّسع في داخلها كل هذه القطع، وما من طريقة أفضل من "الخزانة الغرفة" أو "walk in closet" للاحتفاظ بالكميات الهائلة من الثياب. ولا يسعنا سوى القول أن بعضهن بالغ في هذا الموضوع قليلاً، فتعرفي مع ياسمينة على خزانات بعض النجمات:

هيفاء وهبي:

#haifawehbe #stellion @raniakays @mohamadtabsh @paceeluce @newk_z

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

لم تتردد المغنية اللبنانية هيفاء وهبي من نشر فيديو لها أثناء مرورها أو سيرها داخل خزانتها العملاقة، وقد بدا المشهد أخّاذاً من الداخل، وكانت قطع الملابس مرتبة ومنسقة بدرجة عالية. هذا الى جانب رفوف الأحذية المختلفة والمرايا الجميلة.

مايا دياب:

إحداهن تمتلك منزلاً خاصاً للملابس.. كيف تحتفظ النجمات بثيابهن؟ وما هو شكل خزاناتهن؟

.. #مايا_دياب عندها بيت خاص بالتياب وبتختار التياب عن طريق الايباد  عم شوف اللقاء ومضمون التصريحات ماعرفت شو اقول ضحكت وزعلت واستسخفت انه لهدرجة لما بيكون الفنان فالصو المضمون بيسلط الضوء على اشياء انا مابشوف انها اشيا تدعو للتفاخر فيها شوفوني عندي بيت خاص للتياب .. ماني ضد العيشة الكريمة بس ضد التفاخر فيها بالوقت اللي كتار يمكن مش ملاقيين قطعة تياب جديدة يفرحو فيها  واجى ببالي كتير سؤال من باب الاستهزاء شو حتعمل مايا لو الايباد انخرب ؟ 😂 مش مشكل بس حقيقي كنت بحترم مايا اكتر ايام كانت تجر العرابية ببرنامج ل #طوني_بارود يامايا جيبي العرابية يامايا وديها للعرابية .. واليوم صارت نجمة بتيابها مع انه اغلبهم مصنوعين من القصدير اللي بيلمع  #يحيى_جان #yehia_gan

A post shared by Yehia Gan Official (@yehia_gan) on

كشفت النجمة مايا دياب لإي مقابلتها مع الاعلامي فايز المالكي عن طريقتها الصادمة في الاحتفاظ بالثياب، فأوضحت أنها تمتلك منزلاً خاصاً لملابسها التي يصل عددها الى 5 آلاف قطعة، وهي منظمة بطريقة حديثة وتتماشى مع التكنولوجيا، فكل قطعة تمتلك صورة على الجهاز الالكتروني "آيباد" الخاص بمايا وهي مرقّمة وموضبة وفقاً للأرقام والرفوف. وإن النجمة تعمل على تصفح جهازها يومياً لتختار ملابسها بشكل مناسب.

ميريام فارس:

إحداهن تمتلك منزلاً خاصاً للملابس.. كيف تحتفظ النجمات بثيابهن؟ وما هو شكل خزاناتهن؟

الى جانب الفساتين وقطع الملابس وغيرها، تعشق ميريام فارس الأحذية وخصوصاً العالية منها، وقد حرصت على توضيبها بطريقة مميزة في خزانة مخصصة وذات ديكور ملفت، وهي عبارة عن خرفة مليئة بالرفوف والجوارير.

اقرئي المزيد: صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية