اليك احدث مجموعات أحمر الشفاه من إيف سان لوران

لا شيء أجمل من إطلالة صيفية ناعمة تزينها ألوان أحمر شفاه نقيّة… ها هي لفحات فصل الصيف تطل علينا جالبة معها أحدث صيحات موضة الماكياج وأنعمها على الإطلاق، فبعدما نال ماكياج العيون حصة كبيرة في عالم التجميل على ما يبدو أنه حان الوقت لتسليط الضوء على أحمر الشفاه، وكيف لو كان مصمم للعناية ببشرة الفم الى جانب تزيينها. تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة أحمر الشفاه الجديدة VOLUPTÉ TINT-IN-BALM من إيف سان لوران واختاريه للتألقي به هذا الصيف.

ias

عام 2017، قرّرت YSL Beauté أن تستفيد من خصائص أحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL المميزة، فضاعفت فوائده ليصبح أكثر فعالية وليحل مكان بلسم الفم . يتميز أحمر الشفاه الجديد VOLUPTÉ TINT-IN-BALM من YSL بألوانه المتوهجة وتركيبته المغذية والمطرية والمرطّبة. فور استعماله، تُضفي الطبقةُ الخارجيّة من التركيبة لونًا نقيًا متوهجًا وزاهيًا على الرغم من شفافيّته، لتمنح فيما بعد أعماق البشرة ترطيباً مثالياً ومظهراً ممتلئاً مفعماً بالحيوية.

أحمر الشفاه قبل 100 عام… قصة الحشرات ستصدمك

ويتّسم بلسم الشفاه هذا أيضاً بسرعة وسهولة استخدامه، فهو يُضفي على الفم لمسة ملوّنة وتوهّجاً بارزًا يدوم طويلاً.

لقد صٌمّم VOLUPTÉ TINT-IN-BALM خصيصًا للمرأة المبدعة، التي تبتكر إطلالتها الملوّنة في اللحظة ذاتها، وهو متوفّر في ثلاث فئات لونية متنوّعة من شأنها التعبير عن المرأة القويّة في داخلك.
ويأتي بلسم الشفاه هذا بجميع ألوانه داخل عبوة أنيقة جدًا باللونين الأبيض والذهبي، تتناسب تمامًا مع محتواها. متوفرة هذه المجموعة بتدرجات ألوان زاهية وقوية، تناسب مختلف الشخصيات والمناسبات.

إقرأي المزيد: ماكياج لتبييض الأسنان في ثوان قليلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية