إحصلي على بشرة شابة مع Elixir des Légendes من Kosmé Paris

من منكنّ لا تحلم بالحفاظ على بشرة شابة ولينة مهما تقدمت في العمر؟ وجدنا لكِ السيروم المثالي الذي من شأنه أن يمنحكِ إطلالة شابة خلال مختلف اللوكات النهارية والمسائية. فكما تعلمنَ، يكمن سر إطلالات الماكياج الناعمة والطبيعية في صحة البشرة وطريقة اهتمامكِ بها. بالإضافة إلى ذلكَ، ننصحكِ بالتخلص من بعض العادات التي قد تسبب في ظهور التجاعيد المبكرة حول الفم.

ias

يتمتع سيروم Elixir des Légendes من علامة KOSMÉ Paris بمكونات طبيعية وعضوية الكفيلة بتسليط الضوء على بشرة لامعة وناعمة. بالإضافة إلى ذلك، يخلو هذا السيروم من المواد التي تضم مجموعة من السموم والبارابين. فهو يقوم بشكلٍ أساسي على مزيج من بذور شائكة الكمثرى وبذور اساي بيري، المخلوطة بلطف مع روز جيرانيوم، كما تقدم KOSMÉ Paris مع إليكسير دي ليجندس إكسير تجانس مع خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات.

أسست Sophie Allouche علامة KOSMÉ Paris، إذ أنها تكرس أهمية قصوى للبشرة الصحية والشابة. ما عليكِ سوى تجربة هذا السيروم الجديد ومشاركتنا النتائج!

إقرأي المزيد: لبشرة مشرقة ونضرة جرّبي الكريم للتبييض وتعرّفي على الخلطات التي تعددها لك ياسمينة لتحصلي على النتائج التي تطمحين إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية