أحلام تكشف تفاصيل رومنسية عن لقائها الأول مع زوجها... وتعترف بجرأتها في التصرف!

أثناء تواجدها في دولة الكويت للمشاركة في الملتقى الاعلامي العربي، حلت المغنية الاماراتية أحلام ضيفةً في برنامج ليالي الكويت، وتحدثت للمرة الأولى أمام الاعلام عن اللقاء الأول الذي جمعها مع زوجها مبارك الهاجري.

ias

استهلت الفنانة حديثها بالاشارة الى أن اللقاء حدث في لبنان وفي بيروت تحديداً، فبعدما أحييت حفلة غنائية في مبنى الأونيسكو، وفي ظل نجاح أغنيتها "تدري ليش أزعل عليك"، تلقت دعوة خاصة من وزارة الاعلام اللبنانية لتناول العشاء في أحد المطاعم.

(أحلام تتعرض لأزمة صحية وتثير قلق جمهورها… لماذا دخلت الى المستشفى؟)

وبينما جسلت الى جانب صديقتها، لاحظت رجلاً غريباً يؤشر لها باصبعه عن بعيد حتى تأتي اليه. وفي تلك اللحظات، شعرت أحلام بدقة قلب سريعة وفقاً لوصفها ونظرت الى الخلف لتتأكد أن الاشارة كانت لها، خصوصاً أنها لم تمتلك أي تجارب في العلاقات والحب والغزل من قبل.

بعد ذلك، تفاجئت النجمة بجرأتها الزائدة آنذاك، فقد تجرّأت على النهوض عن الكرسي وذهبت اليه مباشرةً. وهنا علقت أحلام على تصرفها قائلةً: "لقد كنت جريئة جداً، وأنا ألوم نفسي حتى اليوم على هذه الجرأة".

وعندما حدث اللقاء وجهاً لوجه، قال لها مبارك الهاجري دون التعريف عن نفسه:"هل تعلمين أن الله خلقك لي". وأعطاها رقم هاتفه، وبدأ يتواصل معها عبر هاتف المكتب منذ ذلك الحين ثم زار أهلها في وقت قصير من أجل الخطوبة واعلان علاقته بها رسمياً.

https://www.youtube.com/watch?v=ipvllnlNj90

اقرئي المزيد: أحلام ترفض هدية زوجها في عيد ميلادها: فما هي وبماذا استبدلتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية