Yasmina

افلام السينما المنتظرة 2019 حتى لا تفوتك مشاهدتها

احلا افلام السينما المنتظرة 2019

مع بداية العام الجديد، ومن اجل الحصول على الترفيه والتمتع بوقتك، تبحثين عناحدث الاصدارات السينمائية التي تجعلك تقضين اوقاتاً ممتعة في الصالات السينمائية.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على احلا افلام السينما المنتظرة 2019.

1- فيلم Glass: انه الجزء الثالث من الفيلم الذي يخرجه نايت شايملان. وهذا الفيلم يضم ثلاث شخصيات رئيسية: ارهابي عاجز اسمه اليجاه برايس وبطل خارق اسمه دايف دان،ورجل يعاني من تخبط في الهوية اسمه كيفن. سيجتمغ غلاس وكيفين لمحاربة الاعداء. قصة محبوكة بطريقة مشوقة تشد المشاهدين. الفيلم من بطولة بروس ويليس وجايمس ماكفوري وساويل ال جاكسون وسارة باولسون.

2- فيلم Captain Marvel: هذا الفيلم من بطولة النجمة بيري لارسون التي تلعب دور كارول دانفر من قصص مارفل المصورة.الفيلم من انتاج استوديوهات مارفل وتوزيع ديزني. وهو الفيلم الواحد والعشرين من سلسلة علام مارفل السينمائي.

3- فيلم Godzilla:King Of Monsters: تدور احداث هذا الفيلم حول جمعية سرية تعنى بالحيويانات حين تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيها الديناصور الهائل غودزيلا ما يترك البشرية في مصير مجهول. الفيلم المنتظر ممن بطولة سالي هوكينز وفيرا فارميغا وميلي بوبي براون.

4- فيلم Dumbp: من منا لا يتذكر فيلم دامبو الفيل الصغير، فها نحن سنشهد خلال عام 2019 على اهم الانتاجات السينمائية حيث سيعاد انتاج فيلم دامبو بتقنية المحاكاة الحركية حيث نجد فيه هوليت فارير الذي يلعب دوره كولين فاريل وهو نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأساً على عقب بعد ان يعود من الحرب حيث يقوم صاحب السيرك ماكس ميديسي الذي يلعب دوره داني ديفيتو باختيار هولت لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الاذنين بشكل مبالغ فيه. بشكل يجعله اضحوكة الجميع ما يؤدي الى خسائر في ارباح السيرك ومع الوقت يكتشف اطفال هولت قدرة دامبو على الطيران فيتغير كل شيء.

إذاً، بعد ان تعرفت علىاحلا افلام السينما المنتظرة 2019، فاي منها يمكن ان تشاهدي؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني