أحمر الخدود لماكياج العيون والشّفاه والخدود

احمر الخدود لمكياج العيون والشفاه والخدود

تتكاسلين حين يأتي دور الماكياج؟ اليك الحل في تطبيق ماكياج ناعم وبسيط لا يأخذ الوقت ويمنحك إطلالة مكتملة، كل ما عليك فعله هو الحصول على "بلاش" بلون من اختيارك أنت. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات تطبيق هذه الإطلالة لاسيما لو كنت في عجلة من أمرك وانطلقي من منزلك أو حتى من سيارتك بـ"لوك سريع" مكتمل ومفعم بالجاذبية.

ias

قبل إستعمال البلاش كل ما عليك فعله هو اعتماد مرطّب البشرة وكريم الـ BB الخاص بك الذي يعمل على إخفاء شوائب الوجه، حمايته من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ومنحه اللون المثالي بعيداً من البهتان. أضيفي بعدها القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وانتقلي بعدها الى الإستعانة بالبلاش لتحصلي على ماكياج مكتمل.

-إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء فالأفضل أن تختاري بلاش الخدود بألوان مائلة الى الزهري أما لو كنت من صاحبات البشرة السمراء المائلة الى الإصفرار فاختاري الألوان الترابية.

-طبّقي أولاً البلاش على كراسي الخدود وأطراف الجبين والذقن، وعظمة الأنف لتحصلي على تأثير الكونتورينغ الناعم الذي يحدّد الوجه والتكاوين ويمنحها إطلالة مشرقة ملونة وجذابة.

-طبّقي ثانياً البلاش على الفرشاة نفسها واعتمديه مباشرة على عظام الحاجب أو على كامل جفن العين وبذلك تحصلين على ماكياج العيون الناعم بتأثير الظلال المنتاسق مع ماكياج الخد.

-بالبلاش نفسه، اعتمدي أحمر الشفاه وذلك من خلال تطبيق المرّطب أولاً على شفاهك والإنتقال بعدها إلى وضع بودرة البلاش لعدة طبقات حتى تحصلي على لون طبيعي جذاب يغلّف الشفاه ويمنحك إطلالة متناسقة وجميلة.

ننصحك قبل الإنتهاء بتطبيق القليل من الماسكارا لتبرزي جمال عينيك وتوسّعي نظرتها فتنطلقي بإطلالة مكتملة وجذّابة لم تأخذ من وقتك أكثر من 5 دقائق.

إقرأي المزيد:حيل غريبة تخلّصك من مشاكل ماكياج البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية