أخبار الزفاف الملكي مستمرة والصدمة الكبرى مع هذه الدوقة التي ارتدت الحذاء الرياضيّ!

اكتشفي من من اللواتي حضرن الزفاف الملكي ارتدت الحذاء الرياضي

لا شكّ أنّ أخبار وتفاصيل الزفاف الملكي الذي تابعناه منذ حوالي الأسبوعين لن تنتهي في القريب العاجل فهكذا حدث تابعه الملايين لا بدّ من أن ينتج عنه أخبار وتفاصيل نكتشفها لاحقاً بعد التدقيق فيه.

ias

أكثر المفاجآت الصادمة أو إذا صحّ التعبير أكثر ما لاحظناه خلال تصفّحنا من جديد لصور المدعوّين إلى الزفاف الملكي، صورة الدوقة التي كسرت قواع الموضة الملكيّة والزفاف الملكي والتي تفرض على الحاضرين ارتداء الكعب العالي، هذه الدوقة التي لم يكفيها ارتداء حذاءاً مسطّحاً إنما اختارت أن تطلّ بحذاءٍ رياضيٍّ.

دوقة كينت تطل بحذاء رياضي في الزفاف الملكي

نعم، بحذاء رياضيّ حضرت دوقة كينت والتي تعتبر نسيبة الملكة إليزابيت حيث اختارت حذاء Hogan الأبيض والرياضيّ مخالفة قواعد فرضتها ووضعتها الملكة بنفسها وقد نسّقت دوقة كينت هذا الحذاء الرياضيّ مع فستانها المطبّع والطويل الذي حمل توقيع علامة Erdem.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وعلى الرغم من أنّها متقدّمة في السن إذ تبلغ الـ 85 من العمر غير أنّ هذا لا يعني أنّه يحقّ لها ما لا يحقّ لغيرها فقد كان بإمكانها اختيار حذاء بكعبٍ صغير جداً Kitten Heels لا سيّما أنّه رائج هذا الموسم وإن كان لا يمكنها ارتداء ولو الكعب الصغير فكان بإمكانها أن تختار حذاءاً مسطّحاً بأسلوب الباليرينا مثلاً او بأسلوبٍ كلاسيكيّ مع بكلة على الكاحل أو من الأمام ومثلاً ولكن أن تطلّ بحذاءٍ رياضيّ فهذا أمر صادم ومخالف جداً للقواعد الملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية