اختاري أجمل هدايا الأعياد من هذه الماركات!

اقترب موسم الأعياد ولا بدّ من أنّكِ تبحثين عن هديّة مميّزة ودور الأزياء العالميّة تدرك مدى أهميّة هذا الموسم، لذلك، فإنّها تقدّم إليكِ أجمل موديلات الأكسسوارات التي يمكنكِ تقديمها كهدايا بمناسبة الأعياد.

ias

 

لذلكِ، إذا كنتِ تبحثين عن هديّة مناسبة للأعياد، إختاري من Carolina Herrera، شالات الكشمير المميّزة بموضة الـ Tartan أي بالنقشة المطبّعة، هذه الموضة التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة في شتاء 2014.

ولأنّ، القفازات تعتبر من أبرز الأكسسوارات في موسم الشتاء، تقدّم إليكِ دار كارولينا هيريرا، قفازات بنقشة النمر وباللون الأحمر أيضاً، هذه القفازات التي تعتبر هديّة مثاليّة لموسم الأعياد، خاصّة وأنّها تضفي لمسة راقية وجذابة على إطلالتك ومن كارولينا هيريرا أيضاً، اخترنا لكِ، مظلّة باللون الأحمر وحقيبة ظهر أي بموضة الـ Backpack، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم كما الأحذية طويلة الساق المميّزة.

 

أما من Lanvin، فقد اخترنا لكِ حقائب يد صغيرة مميّزة بكتاباتها كما أحذية بكعب عالٍ تصلح لأن تكون الهديّة المثاليّة للأعياد لأنها تناسب إطلالة العيد!

 

أما من Tod’s، هذه الدار الفرنسيّة العريقة، فقد اخترنا لكِ حقائب مميّزة من مجموعة Sella bag وأحذية الموكاسان المميّزة بموضة المونوكروم أي الجلديّة بلوني الأبيض والأسود أو الميتاليكيّة، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية