اختاري لون طلاء الأظافر المثالي لهذا الموسم من مجموعة Qtickles الجديدة!

مع عودة موسم الصيف، ما من وقتٍ أفضل لتجديد إطلالتكِ. سواء كنتِ تمضين وقتاً على الشاطئ، أو تستمتعين بفطور متأخر في الهواء الطلق مع أصدقائك، أو تكتشفين وُجهةً ترغبين في زيارتها، دعي أظافركِ تعبّر عن مزاجك مع الدرجات اللونية الجديدة من مجموعة Qtickles Hardening Base لربيع وصيف 2017.

ias

(تعرّفي مع ياسمينة على كيفية معالجة مشكلة طبقات الأظافر من خلال اعتماد هذه العادات وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها)

تعرفي على أجدد منتجات الأظافر من خلال هذه المقابلة

تقدّم أحدث مجموعة من مستحضرات طلاء الأظافر الأساس المقوّية Hardening Base Nail Polish درجات متفاوتة من الألوان وهي تقدم أيضاً منافع أظافر صحّية وتدوم طويلاً بفضل تركيبة Qtickles Cosmetics الفريدة من نوعها. فتضمن مستحضرات طلاء الأظافر ذات ألوان رائعة جفافاً سريعاً ولوناً يدوم طويلاً لمدّة تصل إلى خمسة أيام من دون تسرّب أو تشقّق أو تكسّر أو تلاشي اللون. إنها مثالية لموسم السفر! 

تعرفت محررة موقع ياسمينة في دبي على صاحبة شركة Qtickles Cosmetics، التي ركزت على أهمية الحفاظ على إطلالات أنيقة وعلى أهمية إختيار لون طلاء الأظافر المثالي الذي من شأنه أن يعكس صورة مثالية عن شخصيتنا. تمنح ريما هذا الموضوع أهمية كبرى لدرجة أنها تسمي كل لون تيمناً بصديقة أو فرد من أفراد العائلة، بحسب شخصية كل من السيدات التي يقع إختيارها عليهنّ!

(تعرفي مع ياسمينة على مكون طبيعي واحد يساعدك على تطويل وتقوية الأظافر بشكل سحري وفي أسبوع واحد)

تعرفي على أجدد منتجات الأظافر من خلال هذه المقابلة

استمتعي وتميّزي إذاً مع مجموعة Qtickles Hardening Base لربيع وصيف 2017 التي تدعوك لتجربة ألوان رائعة. سواء كان اللون الزهري الأنثوي Rachel، أو لون Sandy الأزرق، أو الأرجواني الجريء والجميل Farah، لا تتردّدي وعزّزي إشراق مظهرك مع ألوان الموسم الأكثر طلباً!

للمزيد من المعلومات، زوري موقع http://qticklescosmetics.com/ وللتعرف على أجدد المنتجات التي يتم إطلاقها، تابعيهم على حساب الإنستقرام https://goo.gl/ejeqiN

إقرأي المزيد: إليكِ مجموعة من الخطوات الفعّالة التي تضمن لك بقاء طلاء أظافرك لمدّة تتجاوز الأسبوع الواحد، إكتشفي تفاصيلها مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية