اختاري معطفكِ في شتاء 2015 من الفرو الاصطناعي

لا بدّ من معطفٍ مميّز ترتدينه في موسم الشتاء، فهذه القطعة هي الأبرز في هذا الموسم لا سيّما أنّها القطعة الأهمّ لإطلالة شتويّة بامتياز!

ias

 

لذلك، اختاري معطفكِ لهذا الموسم بأسلوب مميّزة يتماشي مع صيحات الموضة، فمن موديلات المعاطف الرائجة، المعطف على شكل فستان أو Robe وكذلك المعطف المصنوع من الفرو الاصطناعي Faux Fur، هذا المعطف الذي يسيطر على عالم الموضة في شتاء 2015، فكيف تنسّقينه؟


                 بالصور، اكتشفي موضة معطف الـ Robe لشتاء 2015!

 

1- لإطلالة حيويّة: اختاري الجينز بالقصّة الضيّقة وبطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معها الكنزة الصوفية الناعمة أو الكنزة الرياضيّة الواسعة والفضفاضة واختاري الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

 

2- لإطلالة ملفتة: ارتدي هذا المعطف مع التنانير القصيرة التي تأتي بقصّة ضيّقة أو بقصّة الـ Envelop وارتدي معها القميص الكلاسيكي الأبيض أو التوب الأساسيّة Basic واختاري إما الأحذية المروّسة من الأمام والكلاسيكيّة أو الأحذية طويلة الساق.

 

                بالصور، اليك موضة المعاطف بألوان النيون لشتاء 2015!

3- لإطلالة رسميّة وكلاسيكيّة: ارتدي السروال الرسمي واختاريه إما بقصّة واسعة أو بقصّة ضيّقى وبطول يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري وارتدي مع هذه السراويل القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو سترة البلايزر الرسمية وارتدي المعطف فوق هذه السترة.

 

                    إكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2015!

 

4- لإطلالة رياضيّة: من الرائج هذا الموسم، اعتماد الإطلالة الرياضية حتى في الأيام العادية، فارتدي السروال الرياضي بأسلوب الـ Sweat Pant واختاري الكنزة القصيرة Crop Sweater أو التوب الأساسية Basic ولا تنسي الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية