اختتام حفل انتخاب ملكة جمال الكون 2015 بخطأ كارثي

لا نبالغ إذا اعتبرنا الخطأ الذي ارتكبه الممثل الكوميدي الأميركي ستيف هارفي خلال إعلانه لاسم الملكة الفائزة في حفل ملكة جمال الكون 2015 كارثياً، فما اقترفه لم يكن في الحسبان، ولم يحصل مطلقاً في أي حفل انتخاب جمالي في العالم!!

ias

الاختتام جاء بالصورة الأسوأ، فبعدما وصلت كل من ملكة جمال كولومبيا والفيليبين إلى المرحلة النهائية، أعلن هارفي أنّ ملكة جمال كولومبيا أدريانا غوتييريز هي الفائزة لتبدأ الاحتفالات الضخمة، وليوضع التاج على رأسها، وباقة الورد بين يديها…بعد أقل من دقيقتين يكفهّر وجه المقدّم، ويبدأ بالحديث متلعثماً معلناً خطأه، والإعلان أن الوصيفة الأولى هي ملكة جمال كولومبيا، فيما الفائزة باللقب هي ملكة جمال الفيليبين بيا ألونزو.(الإسبانية ملكة جمال العالم 2015…واللبنانية تحقق إنجازاً مذهلا!)

الكاميرا تنقّلت بين ملامح الكولومبية المصدومة والحزينة، وبين الفيليبينية التي لا تصدّق ما تسمع، وبين المذيع الذي لا يتوقّف عن الاعتذار، وعن الاعتراف بخطأه، وعن إظهار الورقة التي تؤكد فوز ملكة جمال الفيلبين في تاج ملكة جمال الكون 2015. بعد الصدمة، تتقدّم الفيليبنية لتقف إلى جانب وصيفتها الأولى، فينتزع التاج عن رأس الأخيرة، ويوضع على رأسها.

ختاماً، هارفي حاول جاهداً الاعتراف الكامل بخطأه، ولكن ما يسعنا التأكد منه أنّها المرّة الأخيرة التي يقف فيه مقدّماً على منصّة أي مسابقة عالمية!!

إقرئي المزيد: فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015

https://www.youtube.com/watch?v=Z9aRmmWX5XI

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية