Yasmina

إخترت لكِ معاطف رائجة وترتديها النجمات ولكن من ماركات ومتاجر تقدمها بأسعار رخيصة

اكتشفي صيحات المعاطف والسترات في شتاء 2019

لا شكّ أنّ المعطف أو السترة هما من أكثر القطع الرائجة والتي تلزمنا في موسم الشتاء فتلك القطعتين تضيفان الكثير على أيّ إطلالة حتى ولو كانت منسّقة بملابس أساسيّة Basic فإن اخترتِ سترتك أو معطفك بتصميم ملفت، بدت إطلالتك وإن كانت تقتصر على الجينز والكنزة العادية، مميّزة ومتقنة وملفتة.

من هذا المنطلق، إخترت أن أطلعكِ على أبرز 5 معاطف أو سترات رائجة هذا الشتاء ولكن من متاجر وماركات تقدّمها لكِ بأسعارٍ مقبولة ورخيصة فتنسّقين إطلالة تعكس توجّه الموضة وتشبه إطلالة النجمات وعاشقات الموضة ولكن بسعرٍ مقبول جداً.

معطف الـ Shearling أو Teddy

معطف الفرو الطويل Shearling

البداية مع معطف الفرو الماكسي والمعروف بموضة Shearling Coat أو معطف الدبّ Teddy Coat والذي يأتي إما باللون البيج بتدرجاته المختلفة وتحديداً الكاميل أو باللون الأسود، هذا المعطف الذي يعتبر قطعة مثالية للنجمات لإطلالة حيويّة تناسب السفر أو المطارات أو الأيام العادية.

من H&M، اخترت لكِ هذا المعطف الذي يليق مع الجينز السكيني أو الجينز بقصّة الوالدة والكنزة العادية Basic أو بالياقة العالية أو الصوفية ومع الحذاء الرياضيّ أو حذاء المحارب الرانجر أو حذاء الكاحل المروّس وبالكعب الرفيع أو بأسلوب الجوارب أو الكلاسيكيّ أيضاً.

السترة المنفوخة Puffer

السترة المنفوخة

القطعة الثانية تكلّمت عنها سابقاً وهي السترة المنفوخة Puffer التي ترتديها النجمات بألوان قويّة لا سيما أنّ ألوان النيون رائجة هذا الشتاء فنراهنّ يرتدينها بألوان الأحمر والأصفر والأخضر مثلاً ومع الملابس الأنيقة كذلك الأمر.

من زارا Zara، اخترت لكِ هذه السترة باللون الأحمر وبنقشة النمر أيضاً والملفت في هذه السترة أنه وإلى جانب إمكانيّة تنسيقها مع الجينز والكنزة الصوفية والإطلالة الحيويّة، يمكنكِ اعتمادها مع التنورة المنسدلة والمثنيّة وكذلك مع التنورة السكيني والسروال الرسمي وحتى فوق الفساتين الصوفية.

المعطف بنقشة الحيوانات

المعطف بنقشة الحيوانات

لا شكّ أنّك تعلمين أنّ نقشة الحيوانات رائجة هذا الشتاء فلا تستهتري بموضة المعطف بنقشة النمر ومن مانجو، إخترت لكِ قطعة يمكنكِ تنسيقها فوق الإطلالة المونوكروميّة، الرسمية أي المنسّقة مع القطع الكلاسيكيّة أو مع الدنيم والكنزات أو القميص الكلاسيكيّ بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو مع الملابس الميتاليكيّة أيضاً.

سترة الفرو

سترة الفرو ولكن من الفرو الغير طبيعي

مهما برزت من أقمشة في موسم الشتاء، يبقى الفرو سيّد الأقمشة ولكن لا تعتقدي أنّه عليك الاستثمار بشراء سترة فرو ثمينة جداً فبعض الماركات تقدّم لكِ سترات فرو غير طبيعيّ وبأسعارٍ مقبولة ورخصة ولكن بأسلوب تبدو باهظة الثمن. من Topshop، إخترت لكِ سترة فرو غير طبيعيّ يمكنكِ إضافتها إلى الإطلالة الحيويّة مع الجينز والكنزة العادية والحذاء الرياضيّ أو حتى مع السروال أو الليغينغ الجلديّ والقميص الكلاسيكيّ وحذاء الرانجر أو الكاحل وأيضاً مع التنانير والملابس الأنيقة وحتماً الفساتين.

المعطف الرجالي

المعطف الرجالي المقطع

أخيراً، إخترت لكِ معطفاً رجالياً بالأسلوب المينيماليّ وبقماش مقطع أيضاً يعكس نقشة الـ Plaid ومن علامة Vero Moda، فالمعطف الرجالي موضة رائجة ويمكن تنسيقها مع الجينز السكيني أو السروال الرسمي ومن المفضّل تنسيقه مع الأحذية المسطّحة كأحذية الكاحل أو الرانجر أو الأحذية الرياضيّة وتحديداً القبيحة والضخمة بأسلوب Dad Sneakers وليس مع الأحذية بالكعب العالي.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني