هكذا تختارين افضل انواع الرموش

من أهم عناصر المكياج التي على كل امرأة أن تتنبّه إليها هي اختيار الرموش المناسبة لعينيها، وأهم خطوة يجب أن تقوم بها هي أن تدع رموشها تدلّها الى الخيار الأفضل، بالإضافة إلى ضرورة اختيار تلك المصنوعة من شعر الانسان وليس المصنّعة لتبدو طبيعية أكثر ولأنّ مفعول المسكارا عليها سيكون طبيعياً أيضاً.

ias

عليك أن تعرفي أنّ الرموش الاصطناعية ليست متشابهة من ناحية الطول أو الكثافة وحتى اللون، فإنّ كانت رموشك قصيرة يمكنك اختيار الرموش الطويلة، أما إذا كانت رموشك طويلة ومتفرّقة فيجب أن تتجنّبي اختيار الرموش القصيرة والكثيفة لأنّها ستظهر بشكل غير جميل وستبدو واضحة. وإذا كنت شقراء يمكن اختيار الرموش البنية بدلا من السوداء.

تلجأ الشركات المصنّعة للرموش إلى جمعها بخط أسود لتحافظ على شكلها ولتبقى متماسكة قد يظهر أحياناً كخط كحل عند وضع المكياج ما يعد خطأ في عالم المكياج. هذه الرموش صنعت خصيصاً للمبتدئات لذلك تجنّبيها واختاري الرموش الاصطناعية الفردية وتعلّمي كيفية وضعها من دون تردّد لاطلالة طبيعية ومشرقة.

من أهم الخطوات التي يجب أن تقومي بها هي أن تختاري اللاصق المناسب للرموش وخصوصاً إن كنت تعانين من حساسية اللاتكس لأنّ في ذلك مخاطر على صحتك وعلى عيونك. كما يجب عليك قبل البدء بلصق الرموش أن تجرّبيها على عينيك لتبني تصوراً كاملاً عن المكان المناسب لوضعها.

تلجأ الكثير من النساء إلى ملاقط الحواجب لوضع الرموش الاصطناعية، ولكن الاخصائيين ينصحون باستخدام ملقطاً معيناً وهو fishtail tweezers المخصّص لهذا الأمر. وبعد وضع الرموش انتبهي إلى إعطائها القليل من الوقت حتى تثبت في مكانها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية