Yasmina

واكبن موضة 2017 للبنات لإطلالة عصرية

اخر موضة 2017 للبنات
title

البلايزر باللون الأصفر

اخترن من مجموعة مانجو Mango هذا البلايزر باللون الأصفر.

موضة 2017 للبنات
title

التنورة باللون الزهري

اعتمدن هذه التنورة من مجموعة برشكا Bershka

اخر موضة 2017 للبنات
title

البلوزة باللونين الأبيض والأزرق

اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذه البلوزة العصرية.

اجدد موضة 2017 للبنات
title

البلوزة باللون الأصفر

تألقن بهذه البلوزة باللون الأصفر من مجموعة زارا Zara

اخر موضة 2017 للبنات
title

الفستان الأصفر مع الرسومات

لإطلالة راقية، اخترن هذا الفستان من مجموعة زارا.

اخترت لكن اليوم ألبوم صور يحتوي على أزياء من موضة صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تجمع هذه الأزياء بين فساتين وبلايز وتنانير وتناسب إطلالتكنّ اليومية والكاجوال. تصفحن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية.

البلوزة باللون الأصفر: اعتمدن في إطلالتكنّ اليومية هذه البلوزة باللون الأصفر الحيوي الت تتميز بقصتها الملفتة خاصة عند الأكمام. يمكنكنّ اعتماد مع هذه البلوزة الجينز أو الشورت القصير للحصول على إطلالة جذّابة.

البلوزة باللونين الأبيض والأزرق: اخترن هذه البلوزة باللونين الأبيض والأزرق التي تتميز بأسلوبها العصري وبقصتها الملفتة. تعتبر هذه البلوزة رائجة في صيف 2017 ويمكنكنّ اعتمادها مع السروال الواسع أو الجينز والحذاء باللون الأبيض.

الفستان الأصفر مع الرسومات: اخترن هذا الفستان القصير باللون الأصفر المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يمكنكن اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأبيض لتحصلن على إطلالة مفعموة بالأنوثة.

التنورة باللون الزهري: أنصحكنّ باعتماد في إطلالتكنّ اليومية هذه التنورة القصيرة باللون الزهري المصممة من قماش الجينز. نسّقن مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الأبيض لتحصلن على إطلالة رائعة.

البلايزر باللون الأصفر: لتحصلن على إطلالة جذّابة، اخترن هذا البلايزر الكلاسيكي باللون الأصفر الذي يجمع بين الأناقة والجمال. اعتمدن مع هذا البلايزر الجينز أو السروال إطلالة ملفتة.

اقرأي المزيد:سافرن إلى عالم الموضة مع أجمل فساتين بنات ٢٠١٧

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر