Yasmina

أخطاء تبعد العريس عنك في شهر العسل

أخطر أخطاء شهر العسل

لأنّ شهر العسل هو المرحلة الأولى التي تعيشان فيه كزوج وزوجة، ولأنّ التوقعات بمعظمها تذهب نحو الشعور بالسعادة والفرح في هذه المرحلة، يجب عليك التنبّه بقوّة من أن الأخطاء ممنوعة معه، فهي ستعرّضكما لمشاكل أنتما بالغنى عنها. فما هي الأخطاء التي يصعب عليه تقبّلها في حال إقترفتها؟

1- المبالغة في الخجل: ندرك تماماً خجل الأنثى الفطري الموجود فيك، ولعلّ ذلك إحدى ميزاتك لا عيوبك، ولأنّ التجربة جديدة عليك سيصعب عليك تقبّلها، لكن أن تبالغي في ذلك الخجل فهو أمرٌ قلّما يحب أي زوج مواجهته، لأنّك في نظر الدين والمجتمع زوجة له، وله حقوقاً عليك، فلا داع لأن تتحولي الى فتاة خجولة بقوّة، بدلاً من أن تكوني إمرأة متزوّجة.

معتقدات خاطئة عن ليلة الزفاف الأولى

2- جعله ينتظر طويلاً: نفهم أنّك تريدين أن تكوني الأكثر جمالاً وتألقاً بنظره، ولكن أن يتحوّل الأمر إلى الجلوس ساعة أمام المرآة، قبل الخروج إلى أي مكان هو أمرٌ لا يطيقه هو، كما غالبيّة الرجال، وهنا ستسمعين حتماً كلمات التأفف سريعاً، فلا تجعليه ينتظر، ودعيه ينظر إليك كإمرأة نشيطة طبيعيّة تفيض بالحيويّة.

3- الولع بالتسوّق: لأنّكما في رحلة شهر العسل، إعرفي أنّ كل وقتك يجب أن تخصصيه له، من دون جعله يشعر على الإطلاق أنّه في الدرجة الثانية، بعد الأغراض التي تحبين شراءها من السوق، فلا تدعي إدمانك على التسوّق يقودك إلى إفساد شهر عسلك، وتذكري أنّ نصف رجال الأرض يكرهون هذه السمة في النساء.

حيل تجعل الرجل يستمتع خلال التسوق

4- النظر إلى إحتياجاتك فقط: من الخطأ الكبير أن تشعري عريسك في شهر العسل بإحتياجاتك وطلباتك وقراراتك ومخاوفك والنشاطات التي تحبين القيام بها، ظناً منك أنّ الرحلة التي تمضينها مجرّد سياحة، ولا تتطلب منك النظر في الشخص الآخر الذي يشاركك إيّاها. فهذا الأسلوب سيجعله متأكداً أنّ الأنانيّة موجودة في شخصيّتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر