أخطاء ترتكبها صاحبات العيون الدائرية...إنتبهي منها

عادة تتميز صاحبات العيون الدائرية بكبرها وجمالها لكنها في الوقت عينه تفتقد لقليل من الجاذبية لاسيما وأن بياضها البارز يخفت من وهج جمال الرّموش ويحول الرّسمة الى ناعسة في معظم الحالات. لذلك قرّرت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الأخطاء التي تقترفها المرأة أثناء رسم عيونها ما يمنعها من التألق بإطلالة مكتملة. إكتشفيها مع ياسمينة واسمحي لنفسك إن كنت من صاحبات العيون الدائرية بالإستفادة من كبرها لإضافة الجاذبية إليها بشكل ناعم ومثالي.

ias

تطبيق الظلال والماسكارا تحت جفن العين السفلي: أثناء اعتماد الماكياج للعين الدائرية عليك أن تنسي الجفن السفلي وتبقيه خالياً من الماكياج والماسكارا، إلا إذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة فعليك الإكتفاء فقط بتطبيق القلم الأسود الرفيع داخل العين. شدّدي دائماً على ماكياج جفن العين العلوي شرط أن يكون مسحوباً نحو الخارج.

نصف ملعقة من الفازلين إلى أدوات ماكياجك القديمة..تفعل العجائب!

رسم أيلاينر من دون مجنح: فئة كبيرة من النساء تعمد الى رسم الأيلاينر بطريقة سريعة من خلال تحديد الجفن العيلوي من دون التركيز على المجنح. إن كنت من صاحبات العيون الدائرية لا تطبّقي أبداً الأيلاينر من دون مجنح مسحوب نحو الخارج. هذه الطريقة تكسر مظهر العين الدائرية لتحولها الى مسحوبة ومفعمة بالجاذبية.

تطبيق القليل من الماسكارا من دون التشديد على الأطراف: إن كنت من صاحبات العيون الدائرية، إبدأي دائماً باعتماد الماسكارا على الرّموش العلوية لعدة طبقات وانتقلي فيما بعد الى التركيز على الشعيرات الخارحية فقط. هذه الطريقة تعزز كثافتها ومظهرها فتزيد من جاذبية العين وتبرز جمالها . رسم الأيلاينر بعيداً عن الزاوية الداخلية: معظم النساء تشدد على رسم مجنّح الأيلاينر من دون التركيز على أول العين ما يبديها غير متناسقة. لذلك إبدأي برسم الأيلاينر من زاوية العين الداخلية واسحبيه قليلاً نحو الداخل قبل الإنتقال الى رسم المجنح نحو الخارج. هذه الطريقة تمنحك سحبة عيون لوزية مفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: خطوات تكبير العين بالماسكارا فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية