Yasmina

أخيراً اكتشفنا من وراء اطلالات وذوق ميلانيا ترامب الجميل

اكتشفي من يساعد ميلانيا ترامب على اختيار ملابسها

لا شكّ أنّ كلّ ما يهمّك في ميلانيا ترامب ليس سوى إطلالاتها وما ترتديه رغم أنّ سيّدة البيت الأبيض الأولى أشارت مراراً وتكراراً أنّها تفضّل لو أنّ الصحافة تركّز على ما تقوم به أكثر من تركيزها على ما ترتديه.

من وراء ستايل ميلانيا ترامب الرائع

ولكن هي يمكن غضّ النظر عمّا ترتديه ترامب وتصاميمها رائعة للغاية وأسلوبها ملفت جداً؟ بالطبع لا، فمعظمنا تريد أن تعلم من أين ترتدي ملانيا ترامب والأهمّ من يقف وراء ذوقها الرفيع وستايلها المتقن؟

ميلانيا ترامب تتالق باسلوب رفيع

بداية، نعلم جميعنا أنّ العديد من مصمّمي الأزياء ودور الأزياء العالمية اختارت ممانعة ترامب وعدم تقديم الملابس لها بسبب سياسات زوجها الرئيس الأميركيّ ولكن كيف نجحت ميلانيا في الظهور بأبهى حلة كلّ مرّة؟

إنّها أختها، Ines Knauss الجندي المجهول والتي لها الفضل في إطلالات ترامب المميّزة والرائعة إذ وإلى جانب Hervé Pierre الذي يقدّم بدوره الدعم والمساعدة للازمة لميلانيا، تلعب إيناس الدور الأبرز والأقوى لا سيّما أنّها تمتلك خبرة دقيقة في مجال الموضة كونها كانت قد درستها في ميلانو في التسعينيات حين كانت ميلانيا ترافقها وتعيش معها في مدينة الموضة الإيطاليّة ولكن مركّزة على عرض الأزياء.

ميلانيا ترامب باجمل الاطلالات

في التفاصيل، نشير إلى أنّ ميلانيا، وبسبب انتقالها إلى واشنطن للعيش في البيت الأبيض وبالتالي الابتعاد عن أختها التي كانت تقطن إلى جانبها في مانهاتن، تزور نيويورك مرّة أو مرّتين شهرياً وهناك تتلقى الدعم والنصائح المطلوبة واللازمة من شقيقتها التي يقال أنّها تأتي بمجموعة من التصاميم لميلانيا كي تجرّبها وتختار ما يليق بها لمناسباتها.

إقرأي المزيد: نسترجع أكثر إطلالات ميلانيا ترامب إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني