أداة غير متوقعة استخدمتها نجمات رمضان لتوسيع العين!

تتنافس الفنانات والممثلات العربيات في رمضان على مراتب النجومية والدعم الجماهري الاوسع، لذلك ينتقين أنجح الاعمال والمسلسلات لتقديمها في هذه الفترة من السنة، ويعتمدن على أفضل الازياء والحلل والاطلالات.

ias

وبما أن المكياج هو الصديق الدائم الذي لا يفارق الحسناوات، استخدمت نجمات رمضان بعض الحيل الخاصة بالمكياج ومستحضرات التجميل لخطف الانظار واحتلال الساحة الفنية، خصوصاً لجهة ابراز العينين وتسليط الضوء على حجمها وشكلها.

(مستحضرات ماكياج نشكّ أن تكون الأميرات استعملنها في حياتهن!)

فماذا فعلن لتوسيع عيونهن؟ وما هي الاداة غير المتوقعة التي اخترنها لتحقيق نتائج مبهرة وملحوظة في هذا السياق؟

ان تصفّح الصور الخاصة بالنجمات العربيات عبر موقع انستقرام، يكشف الستار عن أسرار المكياج التي تم اعتمادها خلال الشهر الفضيل بهدف ابراز العينين. وان الاعلامية حليمة بولند والممثلة شيلاء سبت كانتا الدليل الابرز.

فالى جانب المكياج السموكي والكونتورينغ الواضح، اعتمدت النجمات على الرموش المستعارة لتكبير العين، وذلك من خلال وضعها تحت خط الرموش السفلية وتطبيق الايلاينر الفاتح أو الابيض على الجفن السفلي بشكل قوي.

وهذه الحيلة هي بمثابة خدعة بصرية تساعد على زيادة سعة العين، وتعطيها بعداً أكبر من بعدها الحقيق. والجدير بالذكر أن الاعلامية حليمة بولند بالغت في استخدام الرموش المستعارة عند جفنها السفلي من أجل توسيع حجم عينها، فقد تركت مساحة كبيرة بين الرموش الحقيقة وتلك المستعارة، مما انعكس ايجاباً على حجم عينيها، لكنه أدى الى بروزها بطريقةٍ متكلفة!

اقرئي المزيد: صور حليمة بولند في إطلالات رمضانية غريبة وأحياناً صادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية