Yasmina

تعرفي على ادوات المكياج كامله ومزاياها للوك لا مثيل له

ادوات مكياج كامله واساسية

تُعتبر أدوات المكياج من الاغراض الشخصيّة التي لا تفارق حقيبة المرأة وشنطة يدها فهي الصديق الدائم في كلّ المناسبات، لذا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال، على اهم ادوات المكياج كاملة والمطلوبة للحصول على اطلالة رائعة وساحرة وفخمة دائماً:

  1. كريم اساس

  2. ظلال العيون

  3. قلم تحديد العيون

  4. الماسكارا

  5. البلاش

  6. أحمر الشفاه

1- كريم اساس

ادوات مكياج كامله واساسية

ان كريم الاساس وكما تدل عليه تسميته هو اساس المكياج كونه يخفي كل العيوب والشوائب من البشرة ويؤمن تغطية مثالية تدوم لوقت طويل ومن ابرز الماركات هنا كريم اساس برجوا Bourjois الذي تتنوع مجموعته لتتلاءم مع كل انواع والوان البشرة لاطلالة صافية دائماً. وينصح ان تضعي كريم مرطب للوجه قبيل استخدام اي كريم اساس.

ويمكنك ايضاً استخدام الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء وإخفائها تماماً، واختياره بلون أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك الاساسيّ.

اقرأي المزيد: اليك درجات كريم اساس برجوا التي تتلاءم مع الوان البشرة كافة

2- ظلال العيون

ادوات مكياج كامله واساسية

ان ظلال العيون هي من العوامل المهمة التي تمنحك نظرات ساحرة وجذابة وبإمكانك من خلالها اعتماد اما مكياج قوي او ناعم، ولتسهلي عليك الامر يمكنك الحصول على باليت مورفي التي تتميز بألوانها الترابيّة وبمجموعة تضمّ 35 لوناً بدرجات مختلفة لتتناسب مع مختلف الاذواق والاطلالات، والتي يمكن دمجها بسهولة للتمتع بمكياج عيون ساحر.

3- قلم تحديد العيون

ادوات مكياج كامله واساسية

ان قلم تحديد العيون او الايلاينر يساعد على تحديد العينين ورسمهما بطريقة رائعة للحصول على نظرات قوية وجذابة ولكن احرصي على اعتماد الرسم الذي يتناسب مع شكل عينيك.

4- الماسكارا

ادوات مكياج كامله واساسية

تساعد الماسكارا على تكثيف وتطويل الرموش الامر الذي يأتي ليُكمّل مكياج العيون بشكل لافت وفخم خصوصاً في السهرات وحفلات الاعراس وهناك ماركات عالمية عريقة جداً في هذا المجال مثل ماسكرا ايسنس Essence وماسكرا برجوا Bourjois وغيرها من ماركات الماسكارا التي تؤمن لك الاطلالة الجذابة.

5- البلاش

ادوات مكياج كامله واساسية

يأتي البلاش ليزيد الاشراقة والتألق والبريق لوجهك لمنحك الاطلالة المثالية بعد القيام بالخطوات السابق ذكرها، لكن احرصي على اختيار انواع بلاش فخمة كي لا تسبب لك اي حساسيّة أو ضرر لبشرتك.

اقرأي المزيد: تقنية جديدة لتطبيق "البلاش" ... سيبدو إشراقك طبيعيا

6- أحمر الشفاه

ادوات مكياج كامله واساسية

اخيراً زيني اطلالتك مع مكياج الشفاه من خلال اختيار ارواج مناسبة للون ملابسك وظلال العيون المعتمد واللون الاقرب اليك من الالوان الناعمة والجريئة والمات وغيرها. ومن افضل ماركات الارواج يمكنك اعتماد ماركة ايف سان لوران Yves Saint Laurent الشهيرة والتي تضم مجموعتها الوان لكافة الاذواق والشخصيات.

اقرأي المزيد: مجموعة ماكياج Night 54 من YSL Beauté لإطلالة خريف 2017

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر