استوحي اطلالتك بالجينز من كيم كارداشيان

غالباً ما تكون نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان محط أنظار الجميع من أجل معرفة ما تلبسه، وهي تتصدر أغلفة الصحف والمجلات، وعدسات الباباراتزي تلاحقها في كل مكان، ليرصدوا تفاصيل كل اطلالاتها.

ias

ومن المعروف عن كيم أنها جريئة كثيراً في الملابس التي تختارها والتي غالباً ما تكون فاضحة في كثير من الأحيان. إلا أنها من جهة ثانية، تشكل الهاماً لعدد كبير من النساء اللواتي يتبعن أسلوبها في ارتداء الملابس، ويعتبرنها مصدر الهام لاطلالاتهن، حتى وصل البعض منهن إلى تقليد إطلالات كيم ومكياجها بطريقة مستنسخة.

إطلالة أنيقة لكيم بالجينز

ومن الواضح أن كيم لا تستغني عن الجينز في إطلالاتها اليومية، والذي تختاره في معظم الوقت بقصة ضيقة والتي تبرز مفاتنها وتضاريس جسمها، ومن المرات القليلة التي نراها تلبس قصات الجينز الواسعة. وتعمد دائماً كيم إلى لبس الكعب العالي حتى مع الجينز، بالإضافة إلى اختيار التيشيرت المناسبة مع جاكيت الجلد أو تضفي لمسة أنيقة بتنسيقها مع جاكيتات البلايزر الراقية أو المعاطف الشتويّة الكبيرة.

تعرفي على موضة كيم كارداشيان

تناسق بين الجينز وجاكيت الجلد

وتختار كيم، إضافة إلى الجينز الأزرق بتدرجاته، الجينز باللون الرمادي والأبيض والألوان الفاتحة والتي تقوم بتنسيقها مع تيشيرت تتناسب مع ستايل الجينز الذي ترتديه.

أما الجينز الممزق فهو المفضّل لدى كيم، الذي تتميّز به، وتضفي عليه أسلوبها الخاص وتبرزه بطريقة راقية وفخمة.

بالصور، إكتشفي التغيير الواشخ في لوك كيم كارداشيان

الجينز الضيق أساس اطلالات كيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية