Yasmina

إرتدي هذا القماش وهذه الملابس لإطلالة تبدو باهظة الثمن

القماش الجلدي لاطلالة فاخرة

لا شكّ أنّنا جميعنا نبحث عن إطلالة مميّزة وفي الوقت ذاته تعكس أجدد صيحات الموضة وتترك انطباعاً بأنّها باهظة الثمن.

فجميعنا تحبّ ارتداء الماركات العالمية ولكنّنا أحياناً نكون غير قادرين على شراء التصاميم الموقّعة من ماركات عالمية فحينها نبحث عن طرق لتنسيق إطلالات تبدو باهظة الثمن ولكنها في الحقيقة بأسعار مقبولة إنما هي فقط بأقمشة أو قصّات تبدو فاخرة.

حالياً، تبرز موضة معيّنة هي أكثر بقماشٍ تعتمدها عاشقات الموضة وتظهر إطلالتك باهظة الثمن وهنا نتكلّم عن القماش الجلديّ الذي يليق كثيراً بالإطلالة الشتويّة وكذلك الربيعيّة وهنا أقصد قميص الجلد، سروال الجلد، سترة الجلد، تنورة الجلد والإطلالة الكاملة الجلديّة.

القميص الجلدي

القميص الجلدي لاطلالة فاخرة

لذلك، لا تتردّدي في اختيار القميص الكلاسيكيّ بقماشٍ جلديّ حيث تنسّقينه مع سروال أو تنورة جلديّة أو مع الدنيم أو أيضاً مع السروال الرسمي وذلك بإطلالة مونوكروميّة أو بلونٍ مختلف شرط أن تكون الألوان أساسيّة وكلاسيكيّة.

كذلك، لا تتردّدي في تنسيق قميص الجلد مع السروال المطبّع، المقلّم أو المقطع أو بالقماش الحريريّ.

السروال الجلدي

السروال الجلدي لاطلالة فاخرة

أيضاً، لا تتردّدي في اختيار التنورة الجلديّة وتحديداً بالقصّة السكيني المستقيمة ولا تتردّدي في تنسيقها مع الـ T shirts أو حتى القمصان الناعمة المنسدلة أو الحريريّة بأسلوب الشال.

إلى جانب ذلك، لإطلالة فاخرة تبدو باهظة الثمن، ننصحكِ هذا الموسم أن تستبدلي الجينز أو تقلّلي من فرص ارتدائه وذلك على حساب السروال الجلديّ حيث يوحي هذا السروال بإطلالة فاخرة لا سيما إن كان بطول الكابري أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل ومع خصرٍ عالٍ.

إنّ هذا السروال الجلديّ يمكنكِ تنسيقه مع القميص الكلاسيكيّ لإطلالة مينيماليّة وأيضاً مع T shirt عادية ولكن المهمّ أن ترتديه مع أحذية فاخرة كالحذاء المروّس الكلاسيكيّ أو حذاء المول وفي حال أردتِ تنسيق الحذاء الرياضيّ معه فاحرصي أن يعكس أجدد صيحات الموضة.

السترة الجلديّة

السترة الجلدية لاطلالة فاخرة

أخيراً، لا تقلّلي من شأن السترة الجلديّة أكانت بأسلوب الدراجة النارية أو بأسلوب سترات الباركا أي بالقماش المنفوخ المبطّن ولكن جلديّة فهذه السترات تعطي إنطباعاً بأنّ إطلالتك باهظة الثمن لا سيما إن نسّقتها مع سروالٍ رسميّ أو تنورة رسميّة أو سروال مقطّع وليس مع جينز وإن ارتديها مع جينز، فاحرصي حينها أن تكون الأحذية كلاسيكيّة ورسميّة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!