Yasmina

اروع الوان صبغات 2018 اطلالة مفعمة بالجرأة والعصرية

اروع الوان صبغات 2018

ان كنت مرأة تبحث عن الجرأة في الاطلالة لتلفت الانظار، لا بد وانك تريدين ان تختاري لون صبغة شعر مميز يجعل اطلالتك فريدة ومميزة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على

  1. الوان صبغات الشعر واسمائها

  2. افضل الوان صبغات 2018

  3. طريقة اختيار الوان صبغه

1- الوان صبغات الشعر واسمائها

الوان صبغات الشعر واسمائها
title

صبغة Color Silk من Revlon

من افضل انواع الصبغات التي تمنح لوناً جذاباً وحيوياً.

الوان صبغات الشعر واسمائها
title

صبغة Clairol Expert85

لتتعمتي باطلالة جذابة اختاري هذه الصبغةالتي تمنح لوناً جذاباً يدوم لفترة طويلة.

الوان صبغات الشعر واسمائها
title

صبغة Brass Banisher من l'oreal paris

تمتعي بلون شعر جذاب مفعم بالحيوية مع هذه الصبغة من مجموعة لوريال باريس.

الوان صبغات الشعر واسمائها
title

صبغة Garnier Nutrisse

من افضل انواع الصبغات التي تعتمد عليها المرأة لتتمتع بشعر جذاب.

ان الحصول على صبغة شعر جذابة ومميزة، يتطلب منك ان تتعرفي على افضل الوان صبغات الشعر واسمائها، لتختاري منها ما يناسبك.

1- صبغة Color Silk من Revlon: هذه الصبغة تمنحك لوناً لامعاً لا مثيل له. وهي غنية بالفيتامينات التي تقدم التغذية لشعرك ليكون حيوياً وجذاباً، كما وانها تدوم لفترة طويلة. كل ما عليك قعله هو اختيار اللون المناسب لبشرتك خصوصاً وانها متوفرة بعدة تدرجات الوان.

2- صبغة Clairol Expert: هذه الصبغة تساعدك على تغطية الشعر الابيض بشكل كامل وتدوم لفترة طويلة لجعلك تطلين وتتمتعي باطلالة تظهرك اصغر سناً. تتميز هذه الصبغة بتركيبتها الغنية بالمعادن التي تعمل على تغذية شعرك وتحتوي علبة الصبغة على البلسم الذي يثبت الصبغة ويجعلها تدوم اكثر.

3- صبغة Brass Banisher من l'oreal paris: هذه الصبغة مناسبة جداً إذا اردت ان تقومي بتفتيح شعرك واضفاء اشراقة على اطلالتك. هذه الصبغة سهلة التطبيق على شعرك لتمنحك شعراً جذاباً ولامعاً.

4- صبغة Garnier Nutrisse: هذه الصبغة تعتبر الوحيدة التي تساعد على تغذية الشعر بفضل تركيبتها الغنية بزيت الافوكادو التي تتغلل في الشعر لتمنحك لوناً طبيعياً يدوم لفترة طويلة ويغطي الخصل البيضاء بشكل نهائي.

وبعد ان تعرفت على الوان صبغات الشعر واسمائها، اي منها سوف يقع عليها خيارك؟

2- افضل الوان صبغات 2018

افضل الوان صبغات 2018
title

صبغة الميتاليك الفضي

تمتعي باطلالة ملفتة مع صبغة الشعر باللون الميتاليك الفضي.

افضل الوان صبغات 2018
title

صبغة النحاسي الدافئ

من اورع الصبغات لهذا الموسم صبغة الشعر باللون النحاسي الدافئ.

افضل الوان صبغات 2018
title

صبغة الذهبي المائل الى الوردي

تمتعي باطلالة جريئة وملفتة مع صبغة الذهبي المائل الى الوردي.

افضل الوان صبغات 2018
title

صبغة الاشقر الزبدي

من صبغات الشعر الجذابة التي تمنحك اطلالة حيوية.

لتكون مواكبةلابرز صيحات الشعر من الضروري ان تختاري اطلالتك من هذه المجموعة من افضل الوان صبغات 2018 بعيداً من الالوان التقليدية كالاسود والبني والاشقر.

1- صبغة الميتاليك الفضي: ان الوان الميتاليك رائجة جذاً في عالم الموضة من الثياب الى الشعر. فالنساء أصبحن يملن لاختيار الوان صبغات الشعر الجريئة ومنها هذا اللون الفضي الذي يمنحك اطلالة مغايرة وجريئة وهو من افضل الوان صبغات 2018 التي يمكنك ان تعتمدي عليها.

2- صبغة النحاسي الدافئ: يعتبر النحاسي الدافئ بمختلف تدرجاته من اكثر الوان صبغات 2018 رواجاً، فهو سيمنحك اطلالة مبهجة وحيوية مع لمسة غامضة وساحرة تأسر القلوب.

3- صبغة الذهبي المائل الى الوردي: ان درجات الأشقر العادية تراجعت كثيراً هذا الموسم، ليحل مكانها صبغات بالوان جريئة وملفتة. ومنها صبغة الذهبي المائل الى الوردي، مع تلاعب بالوان الوردي التي تضفي حيوي ولمسة طبيعية على اطلالتك.

4- صبغة الاشقر الزبدي: وايضاً من درجات الاشقر الرائجة لهذا الموسم، صبغة الاشقر الزبدي التي تتميز بلونها بين الزبدي الفاتح جداً ودرجة الزبدي الدافئة جداً التي تضفي لمسة ساحرة على اطلالتك هذا الموم.

3- طريقة اختيار الوان صبغه

طريقة اختيار الوان صبغه
title

الشعر البني الفاتح

حافظي على اطلالتك الكلاسيكية واختاري صبغة الشعر باللون البني الفاتح.

طريقة اختيار الوان صبغه
title

شعر باللون البني الغامق

لا تترددي في اختيار صبغة الشعر باللون لابني الغامق التي تعتبر رائجة في كل المواسم.

طريقة اختيار الوان صبغه
title

البني بالتدرجات الشقراء

اعتمدي اجمل صبغة شعر باللون البني مع الخصل الشقراء الجذابة.

اما للبحث عن طريقة اختيار الوان صبغه، فهو من الامور الاساسية التي تفكرين بها بعد اتخاذ قرار صبغ الشعر. من هنا، اخترنا ان نعرفك على طريقة اختيار الوان صبغه.

1- بداية من الضروري ان تعرفي الهدف من وراء صبغ الشعر، في حال كنت تريدين اخفاء الشعر الابيض الذي بدأ بالظهور، او انك تريدين تغيير لون شعرك المصبوغ بالاساس.

2- قومي باختيار الالوان الفاتحة ليظهر مفعولها على شعرك ذو اللون الفاتح أما إذا كنت من ذوات الشعر الغامق فننصحك باختيار لون غامق حتى لا تفسدي اطلالتك بالوان لا تناسبك.

3- لتحصلي على نتيجة الصبغة المثالية من الضروري ان يكون شعرك صحياً وحالته جيدة، لذلك، ننصحك باستخدام علاجات الشعر المناسبة التي تعيد اليه صحته وحيويته.

4- استخدمي الزيوت الطبيعية لعلاج شعرك وتغذيته على الاقل قبل ثلاثة ايام من صبغ الشعر. فهذه الطريقة تحميه ايضاً من التأثير السلبي للصبغة عليه.

5- ولاختيار لون الصبغة المناسب، إذا كانت بشرتك بيضاء يفضل صبغ الشعر بالوان الاشقر الفاتح او المتوسط والاشقر الاكن والاحمر الدافئ أو البني الفاتح. أما اذا كانت بشرتك سمراء فاختاري الكستنائي او البني بمختلف تدرجاته، الاحمر الدافئ، الاشقر العسلي، الاسود او البرونزي. ولبشرتك الحنطية تليق بها صبغة البني الشوكولاته والبني الداكن او المتوسط والكستنائي أو الذهبي الداكن.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر