Yasmina

لإزالة الفيلر الدائم اساليب فعالة تعيد اليك اطلالتك الطبيعية

ازالة الفيلر الدائم

يعتبر الفيلر من الصيحات التي تلجأ اليها المرأة لابراز بعض اجزاء وجهها والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، الا انه في بعض الاحيان هذه الحقن لا تنجح، لذلك اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة ازالة الفيلر الدائم.

  1. سحب المادة بإبرة: وهي طريقة خاطئة جدًا حيث إنّ مادة الحقن جل سميك لا يمكن سحبه بأي شكل من الأشكال بواسطة إبرة، وإن سحب شيء فستكون كمية قليلة، غير أن الجسم يعزل هذه المادة الدخيلة عليه بواسطة غشاء رقيق جدًا فإذا قمنا بإدخال الإبرة فإننا سنعمل على تمزيق هذا الغشاء وسنسمح للمادة بالهروب.

  2. حقن الكورتيزون: وهي طريقة تسكين مؤقت، وهي تعتبر طريقة هروب في الواقع، إذ يقوم المعالج باستخدام هذه الحقن في الوجه ليخفف من اختلاطات التحسس خصوصاً في حال تحسس البشرة، متجاهلاً واقع أن الكورتيزون هو هرمون هدّام يسرع من شيخوخة الجلد فيزيد رقته وحساسيته.

  3. القيام بإزالة المادة بالجراحة: وبالعادة بقوم المعالج بإزالة مادة الحقن والأنسجة التي تحتويه فيؤدي هذا الأمر إلى إحداث تشوهات لا يمكن علاجها في الوجه.

  4. العمل الجراحي: الحل الأفضل نزع المادة عن طريق عمل شق جراحي من داخل جوف الفم، فيمكن الوصول للمادة مباشرة دون حدوث أي اختلاطات.

  5. النصيحة الاساسية التي نقدمها لك هي انه لا بأس في استخدام الحقن الدائم بالرغم من أن الجمال الطبيعي لا يضاهيه جمال، ولكن عليك في المقام الأول اختيار الطبيب الأفضل في هذا المجال ليكون على دراية بالخيارات المتاحة الآمنة او اللجوء الى فيلر طبيعي.

من هنا، فان الفيلر هو من الامور التي يمكن ان تتسبب بتشوهات بشكل لذلك، يمكنك بدل الفيلر اللجوء الى خلطات طبيعية لتكبير الشفاه.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر