أزياء أوسكار دي لا رانتا بألوانٍ مستوحاة من فستان والدة ميغان ماركل في الزفاف الملكي!

لا شكّ أنّه عندما نتكلّم عن علامة أوسكار دي لا رانتا وتصاميمها فهذا يعني أنّ للأزهار والورود المطبّعة والمطرّزة حضوراً بارزاً في كلامنا ولكن من الممكن أن تدرك هذا الأمر فقط كلّ عاشقة للموضة وكلّ متتبّعة لهذا العالم. إنما حتماً، لا شكّ من أنّك تتذكّرين إطلالة والدة ميغان ماركل في الزفاف الملكي كلّما تسمعين بعلامة أوسكار دي لا رانتا إذ حملت توقيعها ولفتت الأنظار باللون الأخضر الباستيليّ وتحديداً لون الفستقيّ.

ias

البدلة الرسمية مع الشورت او الفستان الرسمي

بعد أيام قليلة تلت الزفاف الملكيّ، قدّم الثنائيّ لورا كيم وفيرناندو غارسيا مجموعة أوسكار دي لا رانتا Resort 2019 وأتت أيضاً لتكمل خيار الدار تجاه الألوان الباستيليّة التي ميّزت المجموعة إذ رأينا الأزرق والزهري مثلاً.

السروال المقلم وفستان الريش من اوسكار دي لا رانتا

أما من حيث القصّات والصيحات فلا شكّ من أنّ لمسة العلامة بقت مستمرّة بشكلٍ واضح أكنا نتكلّم عن القصّات أو التطريز والأقمشة فالفساتين بالطول المتوسّط أو الذي يصل فوق حدّ الركبة بقليلٍ والتي أتت من الدانتيل أو التول أو حتى القماش الكلاسيكيّ كالكريب كانت هي المسيطرة.

الفستان المطبع او المقطع من اوسكار دي لا رانتا

للدخول في التفاصيل، لفتتنا بعض اللوكات التي تعبّر فعلاً عن مجموعة الريزورت ومنها ذاك الفستان المقلم بأسلوب القفطان أو التونيك الطويل كما لفتتنا البدلة الرسميّة منسّقة مع الشورت بدل من السروال الرسمي.

فستان الدانتيل او المطبع

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ نقشتي القماش المقطع والمقلم مستمرّتين مع أوسكار دي لا رانتا حالها حال الريش الذي رأيناه يزيّن بعض الفساتين وتحديداً أطرافها.

إقرأي المزيد: مجموعة شتاء 2019 تظهر هويّة أوسكار دي لا رانتا بعد رحيل المصمّم الأسطورة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية