أزياء برادا لصيف 2019 تحاكي فئة الشباب وتعيدنا إلى الستينيات والسبعينيات!

إلى Fondazione Prada توجّهنا أمس لمتابعة عرض أزياء العلامة الإيطاليّة لصيف 2019 وما إن دخلنا صالة العرض حتى شعرنا أنّنا على دقائق من أن نشهد مجموعة مميّزة فعلاً والسبب الديكور ومقاعد الجلوس التي لفتت الأنظار بلمستها الفنيّة والمميّزة.

ias

اللون الأخضر النيون سيطر على المكان والأرضيّة أتت مطبّعة بأرقام ورموز معيّنة أما مقاعد الجلوس فتمثّلت بمربّعات بلاستيكيّة شفافة منفوخة جعلتنا فيما الإضاءة فأتت داكنة ليبدأ العرض ونكتشف أزياء برادا لصيف 2019.

موضة الـ Layering وشورت الدراجة الهوائية

باختصار يمكن تلخيص المجموعة بأنّها أتت لتحاكي فئة الشباب إذ ضمّت الملابس الحيويّة والقصّات التي تعبّر عن هذه الفئة وأبرزها قصّة شورت الدراجة الهوائيّة Biker Short الذي كان قد برز هذا الصيف، تحديداً مع كيم كارداشيان التي كانت الأشهر في اعتماده، والذي يبدو أنّه سيبقى موضة رائجة الصيف المقبل حيث رأيناه مع برادا أنيقاً أكثر بقماشٍ مطبّع وأحياناً من الساتان أو الدنيم وأحياناً بقصّة ضيّقة جداً وأحياناً أخرى بقصّة واسعة قليلاً بأسلوب شورت البيرمودا.

رمز أو شعار برادا الجديد والذي يأتي بأسلوبٍ رياضيّ لم يغب أبداً لا بل سيطر على التصاميم بقوّة أما بالنسبة إلى الصيحات الأخرى التي رأيناها، فلا بدّ من أن تحضر موضة الـ Layering وتنسيق طبقات مختلفة من الملابس فوق بعضها البعض فهذه الموضة تشتهر بها العلامة وها نحن رأيناها أمس منسّقة مع الفساتين فوق التوبات تحديداً.

سترات ومعاطف برادا بقصة رجالية لصيف 2019

إذا أردنا الدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ قصّة الـ ِA Line سيطرت على الفساتين والتنانير ونافست قصّة الـ Baby Doll ولكن ما لفت أنظارنا أيضاً إعادة ميوتشيا للمعاطف والسترات التي تميّزت بها في الستينيات والسبعينيات حيث رأيناها كلاسيكيّة وبأسلوب الرجال وبأسلوبٍ عسكريّ أحياناً، مع أكتافٍ بارزة وأحياناً مع أزرارٍ كثيفة من الأمام.

التنورة بقصة الـ A line والمعطف الكلاسيكي بالقصة العسكرية

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة موقّعة من برادا من دون أن نتكلّم عن الأكسسوارات وفي هذه المجموعة، عاد رباط الشعر المزخرف والعريض ليكون مسيطراً كما استمرّت الجوارب الشفافة المطبّعة بشعار برادا في السيطرة فيما أتت الأحذية بكعب الـ Wedge ولكن الغريب في الكثير من الأحيان ورأينا حقائب كلاسيكيّة تعكس أسلوب حقيبة الجدّة وحقائب أخرى حيويّة أكثر ولكن طبعاً سنعرضها عليكِ جميعها ضمن جولتنا على أجمل الحقائب من أسبوع الموضة في ميلانو فور انتهائه.

الاقمشة المطبعة مع برادا لصيف 2019

إقرأي المزيد: برادا تعود بنا إلى التسعينيات في مجموعتها الـ Resort 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية