أزياء تخطّت حدود الجرأة ارتدتها هيفاء وهبي وأثارت الجدل!

ازياء تخطت حدود الجراة ارتدتها هيفاء وهبي واثارت الجدل

مصدر الصورة: haifawehbe@ الحساب الرسمي على انستغرام لهيفاء وهبي

نعرض لك ازياء تخطت حدود الجراة ارتدتها هيفاء وهبي واثارت الجدل، والتي اختارتها من أهم الدور العالمية وتميّزت بقصات لافتة وجذّابة وتزينت بتفاصيل أضفت لمسات حيويّة، وقد حرصت على اعتماد صيحات موضة جعلت خصرها يبدو نحيفًا.

ias

ملابس هيفاء وهبي أثرات جدلًا كبيرًا بين المتابعين ونقّاد الموضة، فمنهم من يراها جميلة وآخرون يعتبرونها غير مناسبة لعمرها، ولكن لا يمكننا أن ننكر أنها منحتها إطلالات غاية في الجاذبيّة والأنوثة، وفي ما يلي نعرض لك أبرزها.

فستان بفتحة جريئة

بسبب فتحته الجانبيّة على الرجل العالية جدًّا وقماش الدانتيل الذي أبرز مختلف المناطق من جسمها تحته، تعرّضت هيفاء وهبي لهجوم كبير عندما نشرت صورة لها بهذا الفستان، في حين أنّ آخرون مدحوا إطلالتها ووصفوها بالرائعة. الفستان مصنوع من قماش التول الأخضر الذي تتخلّله صيحة التكسيرات، والدانتيل الأبيض الناعم.

إطلالة جريئة جدًا!

تعرّضت هيفاء وهبي لهجوم كبير بسبب هذه الإطلالة، والبعض علّق على صورتها بكلمات قاسية، والسبب ليس فستانها القصير والمفتوح عند الخصر فحسب، بل أيضًا الجوارب التي ارتدتها. لقد اتّفقوا على أنّ الإطلالة غير مناسبة أبدًا لامرأة أصبح لديها أحفادًا، وأنّ عليها اتّباع قواعد موضة لمن تخطّت سن الأربعين. ولكن لهيفاء وهبي معجبين يتغزّلون بإطلالاتها دائمًا، ردّوا على التعليقات القاسية بحقّها.

فستان يشبه قميص النوم

شبّه البعض هذا الفستان الذي ارتدته هيفاء وهبي بقميص النوم، فبدأت المشادات الكلامية بينهم وبين آخرين عبّروا عن إعجابهم به وعن روعة تصميمه. الفستان هو من تصميم Galvan London، مصنوع من الساتان الرماديّ، وهو بقصّة طويلة ولا يتزيّن بأي تفاصيل، وقد نسّقته مع صندل أسود بالكعب العريض العالي من Tom Ford.

فستان بتصميم فاضح

ارتدت هيفاء وهبي هذا الفستان لإحياء حفل بمناسبة رأس السنة في مصر، وهو من تصميم La Bourjoisie. كثر وصفوا إطلالتها بالفاضحة والجرئية جدًا، فقصّة الفستان تخلّلتها فتحة على البطن، وأخرى على الرجل، وثالثة كشفت عن صدرها، فتحوّلت إطلالتها لحديث الجميع في دقائق.

فستان جميل ولكن غير مناسب

ربّما لكان الفستان سيثير إعجاب الجمهور لو أن بيونسيه ارتدته مثلًا، أو جنيفر لوبيز، ولكن الجمهور أثار ضجّة كبيرة لأن هيفاء وهبي التي ارتدته. الفستان جميل جدًا، ويمكن القول أنه من أجمل فساتين المصممين العرب الفخمة، وهو من تصميم نيكولا جبران، ولكن قصّته الأمامية القصيرة جدًا، عرّضتها للانتقادات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية