Yasmina

أزياء رجالية تناسبك كثيراً كامرأة نكشفها لكِ من مجموعة Y Project لشتاء 2019

ازياء Y Project لشتاء 2019

نستعدّ لاكتشاف جديد دور الأزياء العالمية في عالم الهوت كوتور حيث نترقّب أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ الأسبوع القادم ولكن وإلى حين ذلك، يتابع عشّاق الموضة جديد الأزياء الرجالية مع أسابيع الموضة الرجالية.

الفستان القصير مع الحذاء طويل الساق الميتاليكي او الكنزة بقصة غريبة

رغم أنّ موضة المرأة الرجل تبرز وتبقى مستمرّة في عالم الموضة منذ بعض المواسم وحتى الآن، لم نتوقّع أن تقدّم لنا ماركة عالمية مجموعة خاصّة بالملابس الرجاليّة ولكن التي تتضمّن ملابس يمكن وبسهولة أن ترتديها السيدات.

إنّنا نتكلّم عن علامة Y Project التي قدّمت مجموعتها للأزياء الرجالية لشتاء 2019 ولكن التي استوقفتنا عند بعض التصاميم التي تناسب امرأة اليوم بشكلٍ واضح، صيحات هي نسائيّة بامتياز ولكنّها مقدّمة ضمن مجموعة رجالية.

التنورة بالقصة المستقيمة والقماش المقطع او فستان البولو

بداية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة Y Project تعدّ من أكثر الماركات العالمية التي تلفت بتصاميمها أنظار عاشقات الموضة والمؤثرات على انستغرام ومواقع التواصل الاجتماعيّ لا سيما من حيث الأحذية طويلة الساق وأيضاً بعض القطع المختارة بقصّاتها الملفتة.

تنورة التارتان او سترة الباركا

للدخول أكثر في التفاصيل، أسلّط الضوء على بعض الصيحات التي لفتتني في هذه المجموعة والتي أتوقّع أن تكون خيار عاشقات الموضة والبداية مع الملابس الفضفاضة وتحديداً الجينز بقصّة الـ Baggy والكنزة المطبّعة بالأزهار ولكن بالقصّة الفضفاضة جداً والطويلة. أيضاً ومن الكنزات التي لفتتني بقصّاتها، تلك التي بدت بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders ولكن التي تأتي وكأنّها منسّقة فوق كنزة أساسيّة Basic والتي رأيناها بلونٍ مختلف.

المعطف بالقصة الرجالية او الفستان باسلوب القميص

كذلك ولأنّ الأحذية طويلة الساق تأتي دائماً ملفتة مع Y Project، أشير إلى الحذاء الميتاليكيّ الفضفاض الذي لفتني كثيراً وكذلك الأحذية متوسّطة الطول التي أتت بقماشٍ سويديّ وبشرائط لتبدو وكأنها أحذية رسمية منسّقة مع جوارب باللون ذاته وبشرائط على الكاحل.

سترة الفرو القصيرة باسلوب البوليرو او الضخمة

بالعودة إلى صيحات الملابس، نشير إلى سيطرة واضحة لـ نقشة الـ Plaid أي القماش المقطع بالمربعات Tartan وتحديداً مع التنانير التي أتت متوسّطة الطول وإما مستقيمة أو بقصّة الـ Flare.

أيضاً، رأينا الفساتين بقصّة القمصان الكلاسيكيّة أو البولو تحديداً وأتت متوسّطة الطول كما لفتتني موضة سترات الباركا وسترات الفرو التي أتت إما قصيرة أي بوليرو أو فضفاضة وبقصّة مربعة وواسعة وبأسلوب الـ Shearling وذلك إلى جانب المعطف الرجالي الكلاسيكيّ بقصّة الأكتاف البارزة الذي برز بدوره.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني