Yasmina

أزياء صيفيّة وحيويّة في ظلّ أجواء موسم شتاء 2019 من رالف لورين!

ازياء رالف لورين لشتاء 2019

نتابع حالياً جديد دور الأزياء والماركات لموسم خريف وشتاء 2018-2019 ولكنّ يبدو أنّ المصمّم رالف لورين اختار كسر القاعدة وتقديم جديده لموسم ربيع وصيف 2018 وذلك أمس، خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ.

السراويل الرياضية والسترات الرياضية الجلدية

بعيداً عن الألوان الأساسيّة والداكنة والأقمشة الشتويّة والصوفيّة والكنزات والمعاطف، تابعنا مجموعة رالف لورين التي أتت مليئة بالألوان الحيويّة والفرحة فمن الأحمر والأخضر والأصفر والأزرق وغيرها من الألوان القويّة، أتت أزياء رالف لورين لتعبّر عن إطلالة صيفيّة بامتياز، اختارها المصمّم أن تكون مستوحاة من جامايكا وذلك من خلال النقشة المقلّمة بألوان علم جامايكا والتي برزت في الكثير من التصاميم.

السروال الجلدي باسلوب الدراجة النارية

من منزله في Montego Bay، استوحى رالف لورين هذه المجموعة ونقل الحضور إلى جامايكا مقدّماً أزياء حيويّة بامتياز تتميّز بقصّات مريحة وعمليّة فرأينا الفساتين القصيرة بأسلوب القميص Shirt Dress كما الفساتين الطويلة المنسدلة بالرباط الرفيع مثلاً إلى جانب موضة جديدة لفتت أنظارنا وعنوانها الشورت الجلديّ ولكن بأسلوب الدراجة النارية، هذه الموضة التي جعلتنا نتساءل ما إذا كانت هذه القطعة ستكون هي الأبرز والبديل الأهمّ لموضة شورت الدراجة الهوائية التي برزت في الصيف الماضي.

السراويل الـ Culotte الواسعة

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة السراويل الواسعة والتي تعكس موضة الـ Culotte والتي أتت بطولٍ متوسّط، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع التوبات العادية التي أتت بدورها مقلمة أحياناً أو جلديّة لماعة وبلونٍ واحد أحياناً أخرى.

الفستان المقلم القصير او الطويل باسلوب الجامبسوت

أخيراً، يبقى الإشارة إلى أنّ الأسلوب الرياضيّ الذي يسيطر مؤخراً على عالم الموضة بدا واضحاً في هذه المجموعة وقد رأنياه من خلال الإطلالات المنسّقة بالسترات الجلديّة التي أتت بأكثر من لون والتي عكست أسلوب الدراجة النارية.

مواضيع ذات صلة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018
موضة

بوتيغا ڤينيتا تعيد ابتكار فن التعاون مع حملة إعلانية جديدة في ربيع وصيف 2018