أزياء فندي لصيف 2018 بنكهة ولون الكاريبي

الاقمشة المقلمة موضة مع فندي لصيف 2018

ها نحن نتابع اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو وفي الساعات الأولى من عصر هذا اليوم، توجّهنا لمتابعة عرض أزياء فندي لصيف 2018 واكتشاف جديد كارل لاغرفلد، المدير الإبداعي للعلامة الإيطاليّة.

ias

بدأ العرض وأطلّت عارضات الأزياء بشعر مصبوغ باللون الأزرق وهنا تأكّدنا من أنّ ما سنراه، أقلّه من حيث الألوان سيعكس أجواء البحر بامتياز وتحديداً البحر الكاريبي فكانت السيطرة واضحة للأزرق الأخضر والتوركوازي على هذه المجموعة حيث كانت الألوان الأساسيّة كالأسود أو البنيّ أساس التصاميم لا سيّما أنّ نقشة المونوغرام التي تعكس شعار العلامة بأحرف الـ F باللاتينيّة كانت هي الأبرز ما يؤكّد عودة هذه الموضة مع علامة فندي في الصيف الماضي واستمرار موضة شعارات دور الأزياء المطبّعة على التصاميم.

نقشة المونوغرام والتنانير بقصة الـ A Line او السكيني من فندي

للصيف القادم، اختار لاغرفلد أن يحاكي المرأة الإيطالية التي تبحث عن رحلات استوائية مميّزة فقدّم لها مجموعة متترجم أجواء البحر الكاريبي.

للدخول في تفاصيل المجموعة وما ضمّتها من صيحات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفرو لا يمكن أن يغيب طبعاً عن مجموعة فندي وللصيف المقبل رأيناه بأسلوب سترات قصيرة أو معاطف متوسّطة الطول إنما الملفت أنّ الفرو أتى بنقشة العلامة المونوغرام.

قصة الـ Cut out على الاكتاف او الصدر من فندي

وكما في المواسم والمجموعات السابقة حيث باتت الأزهار المطرّزة أو المطبّعة رفيقة إطلالات فندي، أتت الأزهار لتزيّن بعض التصاميم وتحديداً الفساتين.

إلى جانب ذلك، برز القماش المقلّم بخطوطه الأفقية كما العامودية وحتى الغير مستقيمة وقد رأينا موضة الـ Stripes تسيطر على العديد من التصاميم والأقمشة ومنها التول الذي شكّل القماش الأساس للقمصان والسترات وحتى التنانير وقد لفتنا تقديم الجوارب مقطّعة أي بموضة الـ Plaid ما يجعلنا نتساءل ما إذا كانت هذه الصيحة موضة بديلة عن جوارب الشبك أو الجوارب الصوفية.

الجوارب المقطعة والفساتين المزينة والمطبعة بالورود من فندي

بالإضافة إلى ذلك، برزت قصّة الـ Cut out ورأيناها أحياناً على الأكتاف أو الصدر كما لفتنا التركيز على الدنيم أيضاً وقصّة الكشاكش Frills أو Ruffles التي زيّنت تحديداً الأكمام.

سترات الفرو القصيرة والطويلة بنقشة المونوغرام من فندي

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة لفندي من دون أن نرصد أجمل وأجدد الحقائب وفي هذه المجموعة، سجّلنا حضوراً جديداً لحقيبة جديدة بعنوان Mon Tresor، هذه الحقيبة التي أتت بحجمٍ صغير وأسلوب الدلو Bucket ومصنوعة من الجلد الفاخر ومزيّنة باللؤلؤ المعدنيّ وقد لفتتنا أيضاً حقيبة الـ Tote الكبيرة التي تعتبر الحقيبة الخاصّة بالعرض والتي تميّزت بالقماش الشفاف المشبك Mesh.

أيضاً، رأينا حقيبة Kan I F وقد تميّزت بكونها مزيّنة بالشراريب ومع رباط أو حزام من القماش السويدي.

إقرأي المزيد: فندي تبقي على حقائبها وتقدّم تصميماً جديداً في مجموعة Resort 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية