أزياء كلوي لشتاء 2019 تحاكي المرأة القويّة والأنيقة والفريدة!

إنّها المجموعة الثانية للمصمّمة Natacha Ramsay Levi مع علامة كلوي والتحدّي يزداد والسؤال الأبرز الذي يطرح هنا، هل نجحت ناتاشا في لفت الأنظار نحوها مع كلوي، الآن وقد قدّمت مجموعتها الثانية للعلامة؟

ias

القصة المتطايرة مع التنانير والفساتين

ممّا لا شكّ فيه أنّها استطاعت أن تكون حدث الصحافة اليوم وتحديداً المتابعة لأسبوع الموضة الباريسيّ ولكن وممّا لا شكّ فيه أيضاً، أنّ الجميع أجمع على أنّ هويّة ناتاشا تختلف كثيراً عن هويّة Claire Waight Keller التي اشتهرت بتقديم الأزياء الملفتة مع كلوي.

باختصار، يمكن القول أنّ ناتاشا وعلى الرغم من أنّها اختارت في المجموعة الأولى مع كلوي أن تعود إلى DNA ورموز العلامة السابقة والتاريخيّة، ارتأت اليوم وفي مجموعتها الثانية مع العلامة والتي قدّمتها لشتاء 2019 أن تبرز هويّتها وتقدّم خطّها مع كلوي فكانت أزياء العلامة قويّة، فريدة تحاكي المرأة القويّة والفريدة.

السترات والمعاطف المزينة بالاحزمة

فهل يمكن القول وداعاً لأزياء كلوي البوهيميّة والكلاسيكيّة؟ ما يمكن قوله فعلاً، أهلاً بأسلوبٍ جديد من كلوي عنوانه التصاميم الشفافة والمنسدلة والمتطايرة والجريئة أكثر من أيّ وقتِ مضى.

سترة الـ Shearling او معطف الكاب

للدخول في تفاصيل المجموعة، يمكن القول أنّ بعض الصيحات لفتت أنظارنا وتحديداً الشراريب التي زيّنت جانبيّ السروال وكذلك التنانير المثنيّة بالإضافة إلى القميص الكلاسيكيّ الذي قدّمته ناتاشا بطريقة مختلفة فرأيناه من دون أزرار، هذا الأسلوب الذي عمدت ناتاشا اتّباعه إذ اختارت أن تقدّم القطع البورجوازيّة على طريقتها.

الكنزة مع التنورة الشفافة او القميص الشفاف بقصة البيبلوم

وكما أشارت بنفسها، اختارت ناتاشا أن تحاكي بعض نساء السبعينيات، صاحبات الحضور اللافت ومنهنّ نذكر إيزابيل هوبرت، ستيفان هودران وأنجيليكا هيوستن والنتيجة كانت مجموعة مليئة بالأزياء التي تناسب المرأة القويّة والجريئة والأنيقة إنما التي تبحث دائماً عن إطلالة متميّزة وصعبة المنال.

السروال مع الشراريب على الجانبين او قماش الشبك الشفاف

بالعودة إلى الصيحات التي رأيناها في هذه المجموعة، نشير إلى أنّ الأكسسوارات لفتت أنظارنا أيضاً وأكثر ما أعجبنا كانت الأساور التي تمّ وضعها على الزند والتي نتوقّع أن تكون من أبرز الأكسسوارات الشتاء القادم.

إلى جانب ذلك، لفتنا قماش الشبك Mesh الشفاف كما القماش المطبّع والقماش الحريريّ إلى جانب القماش الصوفيّ الذي رأيناه منسّقاً مع التنانير الحريرية والمنسدلة.

إقرأي المزيد: Natacha Ramsay-Levi تقدّم مجموعتها الأولى لكلوي وتستعيد الماضي في صيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية