Yasmina

أزياء Coach 1941 لصيف 2019 بأسلوبٍ بوهيميّ مميّز ورائع!

البيج من ابرز الوان ازياء Coach لصيف 2019

لا شكّ أنّ علامة Coach تشتهر بأسلوبها البوهيميّ والذي يعكس قليلاً من الأسلوب الـ Edgy حيث أنّ للشراريب حضوراً دائماً والسترات الجلديّة والقماش السيوديّ أيضاً وكذلك أحذية رعاة البقر بأسلوب الـ Western قبل أن تكون هذه الأخيرة موضة رائجة هذا الموسم.

فستان الـ Slip on والتوب المطبعة

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة النيويوركيّ، لفتنا كثيراً عرض أزياء Coach 1941 وللمرّة الأولى شعرنا بإعجابٍ كبير بكلّ قطعة وكلّ لوك رأيناه على منصّة العرض على الرغم من أنّنا نحبّ دائماً تصاميم Coach وأنّ العديد من التصاميم تلفت أنظارنا غير أنّنا وللمرّة الأولى لا نستثني ولو إطلالة أو قطعة واحدة من هذه المجموعة.

الكنزة الفضفاضة المطبعة بالرسومات والفستان القصير المزين بالكشاكش

من الديكور إلى التصاميم، لا بدّ من أن تشعرين وكأنك في نيو ميكسيكو مثلاً أو في مدينة صحراويّة وجنوبيّة فالأسلوب الـ Western سيطر بكلّ عناصره وتحديداً من ناحية الملابس التي وكعادتها أتت بالقماش الجلديّ والسويديّ وتميّزت بالشراريب في العديد من الأحيان.

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، نستعرض أبرز الصيحات التي قدّمتها لنا العلامة ونسلّط الضوء على موضة التنانير الماكسي التي عادت بقوّة لتنافس الفساتين البوهيميّة الماكسي، هذه التنانير التي أتت أحياناً مطبّعة وأحياناً أخرى مزيّنة بالكشاكش Frills.

الدنيم والسترة الجلدية فوق الفستان البوهيمي

بالحديث عن الكشاكش وتحديداً الـ Frills أي الكشاكش الصغيرة وليس الـ Ruffles، نشير إلى أنّ هذا التفصيل سيطر على العديد من التصاميم إذ رأينا الفساتين على الصدر مزيّنة بالكشاكش والقمصان وكذلك التوبات مزيّنة أيضاً على الياقة والأكمام أحياناً.

التنانير الماكسي تسيطر على ازياء Coach لصيف 2019

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فستان الـ Slip On بالقماش الحريريّ والمنسدل والرباط الرفيع موضة مستمرّة رغم أنّ هذه الموضة موجودة دائماً في أرشيف مجموعات Coach غير أنّنا رأيناها ملفتة في هذه المجموعة والسبب أنّ هذه الفساتين أتت من الدانتيل على الصدر ومنسّقة مع أحذية رعاة البقر.

كذلك، برزت الأقمشة المطبّعة ورأنياها تسيطر على التوبات والكنزات الفضفاضة كما لفتتنا الكنزات الرياضيّة الفضفاضة والمطبّعة بالرسومات التي تعكس شخصيات كرتونيّة كبينوكيو، بامبي ودامبو، هذه الكنزات التي تمّ تنسيقها مع التنانير الماكسي.

أخيراً وعندما نتكلّم عن أزياء Coach لا بدّ من أن يشمل حديثنا السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية واليت تعتبر قطعة أساسيّة في DNA العلامة وفي هذه المجموعة رأيناها منسّقة فوق الفساتين البوهيميّة الماكسي.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني