4 أساليب جمالية لتطبيق الذهبي في موسم الاعياد

اساليب تطبيق المكياج الذهبي

مع اقتراب موسم الأعياد بدأت النّساء تتحضر لاستقباله بأناقة عصرية من خلال اختيار آخر صيحات موضة الثّياب والماكياج والأكسسوار، وبما أن الماكياج الميتاليكي يعد الأحدث في عالم الجمال لهذا الموسم لا بد من أن تكتشفي مع ياسمينة كيفية تطبيق الذّهبي الميتاليكي بأساليب جديدة تحاكي الموضة وتمنحك الإطلالة التي تبرز أناقتك إلى العلن.

ias

لتطبيقه على العيون: اعتمدي ظلال العيون باللون الذّهبي الميتاليكي وطبّقيه على كامل جفن العيون من دون الاقتراب من حدود الحواجب. انتقلي بعدها إلى تطبيق الأيلاينر بأسلوب عيون القطة واختاريه غير لماع أي ماتي. طبّقي الماسكارا أو الرّموش المصطنعة وارسمي قلم الأسود داخل العين بأسلوب رفيع ولا تنسي أن تضيفي القليل من الظّلال الذّهبي تحت الرّموش السّفلية.

لتطبيقه كأحمر شفاه: لم يقتصر تطبيق صيحة الألوان الميتاليكية على العيون فقط بل هذا العام يمكنك تطبيقه على الشّفاه أيضاً وماذا لو كان اللون الذّهبي هو المعتمد؟ لذلك إن كنت من محبّات الإطلالات العصرية والجريئة يمكنك مع ماكياج العيونالأسود اعتماد القليل من أحمر الشّفاه بلون النيود ومن خلال ظلال العيون الذّهبي طبّقي القليل منه على الشّفاه واحصلي على إطلالة ساحرة لموسم الأعياد. إلى ذلك يمكنك أيضاً إضافته على أحمر الشّفاه بمختلف ألوانه كالأحمر والتوتي والعنابي وغيره لتتألّقي بإطلالة جذّابة جاهزة لاستقبال العيد بأناقة عصرية.

لتطبيقه كـ Glitter على الوجه: بعد تطبيق كريم الأساس الأولّي واعتماد كريم الأساس لإخفاء العيوب والبقع، ضعي القليل من الأخير على يدك وأضيفي عليه كمية صغيرة من الظلال الذّهبي، ادمجي الخليط جيّداً وطبّقيه عند أعلى نقطة من كراسي خدودك لتحصلي على إطلالة مشرقة تناسب الأعياد وتجذب كل من حولك.

إلى ذلك،لا تكتفي بتطبيق هذا الظّلال لتزيين ماكياجك بل يمكنك اعتماده أيضاً لتطبيق صيحة الشّعر اللامع الذي يعد من آخر صيحات الموضة من خلال: تطبيق القليل من بودرته على يديك مع جيل الشّعر وبعد ربط ذيل الحصان طبّقي المكونات على شعرك لتحصلي على إطلالة عصرية وجميلة في الأعياد. أمّا لو أردت اعتماد تسريحة الشّعر الطّويل فاكتفي بإضافة القليل منه عند فرق الرأس الذي اعتمدته وطبّقي فوقه مثبت الشّعر.

إقرئي المزيد: 5 تقنيات جديدة لتطبيق الماسكارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية