أسبوع الموضة في بيروت ينطلق قريباً بنسخته الثانية...

وأخيراً عادت أيام الموضة إلى بيروت واستعادت عاصمة لبنان مكانتها في عالم الموضة كعاصمة أساسية للموضة ومكاناً بارزاً لإطلاق المواهب الشابة ومنبراً مميزاً ومهماً لتقديم جديد مصمّمي الأزياء العالميين وذلك بفضل شركة LIPS لصاحبها جوني فضل الله الذي أطلق السنة الماضية النسخة الأولى من أسبوع الموضة في بيروت La Mode A Beyrouth (اكتشفي أجمل الازياء من أسبوع الموضة في بيروت في النسخة الاولى).

ias

وها نحن ننتظر قدوم شهر إبريل وتحديداً التاسع عشر منه لمتابعة النسخة الثانية من هذا الأسبوع الذي استطاع أن يستقطب الأنظار في نسخته الأولى إذ نتوقّع أن يحقّق النجاح نفسه وأكثر على مدار الأيام الممتدة من التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين من الشهر القادم.

حشد كبير في اسبوع الموضة في بيروت في النسخة الاولى

لذا، إن كنتِ من عاشقات الموضة أو المهتمّين بهذا العالم، ندعوكِ إلى التوجّه إلى فوروم دي بيروت لمتابعة أسبوع الموضة في بيروت في نسخته الثانية إذ ستكونين على موعدٍ مع عروض أزياء مميّزة تحمل توقيع أهمّ مصمّمي الأزياء والعلامات التجارية المحلية والعالمية ومنها نذكر عرض أزياء المصمّم الشاب المبدع حسين بظاظا، سيغريد فريحة، داني أطرش، شادي زين الدين كما عروض أزياء بعض الماركات العالمية كعلامة Elisabetta Franchi، Patrizia Pepe، Just Cavalli و Jeans Couture.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ شركة LIPS قد قرّرت تقديم هذا الأسبوع مرتين في السنة  وسنكون في كلّ شهر إبريل من كلّ عام مع النسخة الأولى على أن يشهد شهر نوفمبر من كلّ عام النسخة الثانية.

> " هدفنا هو تقديم أجمل عروض الأزياء مرّتين في السنة وذلك وفقاً للجداول الرسمية إذ نسعى إلى تقديم عروض أزياء خاصّة بموسم الشتاء كما الصيف" – جوني فضل الله، صاحب شركة LIPS، المؤسس لأسبوع الموضة في بيروت.

هنا لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ هذا الحدث سيتضمّن مسابقة مميّزة تفسح المجال أمام مصمّمي الأزياء الموهوبين والشباب لتقديم أجمل ما عندهم والمنافسة على لقب أفضل مصمّم أمام لجنة تضمّ نخبة من الأسماء في عالم الموضة.

وفي هذه النسخة، سيكون المتابعون على موعدٍ مع مسابقة Beirut Young Designers Competition  وقد تمّ اختيار 25 متبارٍ من مختلف الجامعات اللبنانية أمام لجنة تضمّ أهم أسماء مصمّمي الأزياء وعلى رأسها المصمّم اللبناني العالمي جورج شقرا.

أخيراً، لا بدّ من التنويه إلى أنّ هدف مطلقي هذا الحدث، إيصال اسم بيروت إلى مدن العالم العربي كافة من خلال تنظيم أسبوع الموضة في بيروت في مختلف المدن العربية.

> " لقد أطلقنا أخيراً أسبوع الموضة في بيروت وفي مصر ونسعى لتنظيم هذا الحدث في مدن عربية أخرى مع الحفاظ دائماً على الاسم ذاته أي أسبوع الموضة في بيروت" – جوني فضل الله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية