Yasmina

استعانت بالمكياج وتحوّلت الى نسخة عن أحلام فأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي!

استعانت بالمكياج وتحوّلت الى نسخة عن أحلام فأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي!

استطاعت إحدى الفتيات العربيات أن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعدما تحوّلت الى شبيهة للنجمة أحلام بفضل أسلوبها في تطبيق المكياج.

في التفاصيل، تداول رواد الانترنت فيديو الشابة وهي تستعرض خطوات تطبيق المكياج التي سمحت لها الحصول على ملامح المغنية الاماراتية، فضلاً عن تسريحة الشعر القصير التي ظهرت بها أحلام في العروض المباشرة لبرنامج ذا فويس.

في النتيجة، اشتعلت الانترنت بالتعليقات والآراء المتناقضة حول الفيديو إطلالة الفتاة، إذ لاحظ فبعض الناشطون الشبه الكبير بينها وبين أحلام فيما اعتبر البعض الآخر أن ملامحها لا تمتّ الى النجمة بأي صلة.

أما بالنسبة للخطوات التي اتبعتها الحسناء فهي تبدأ بالترطيب، تطبيق ماسك البشرة المحيطة بالعينين، ثم وضع برايمر العينين والأيشادو، لتتمكن من اعتماد هايلاتير العينين والأيلاينر من بعدها. أما المرحلة الثانية فهي مخصصة للاهتمام بالبشرة حيث تبدأ الشابة بتصحيح الشوائب ووضع الفاونديشين، ثم تعتمد الكونتورينغ، من بعدها البودرة والهايلايتر على كرسي الخد. أما الخطوة الأخيرة فهي تطبيق أحمر الشفاه بلون النيود والاستعانة بجلّ الشعر للتخلص من الشعيرات الرقيقة حول الجبهة.

اقرئي المزيد: هكذا تغزّل مبارك الهاجري بجمال زوجته أحلام!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني