Yasmina

استعدّي جيداً: هذه هي الألوان التي سترينها تسيطر قريباً على إطلالات عاشقات الموضة

اكتشفي الالوان التي ستسيطر على اطلالات عاشقات الموضة

عندما نتكلّم عن موسم الشتاء فهذا يعني أنّ الألوان اليت يمكن أن نتكلّم عنها ستكون من فئة الألوان الأساسيّة أو الدافئة كالأسود أو البرغندي أو الكحلي أو الزيتي ولكنّ حتماً ستكون تدرّجات الألوان الداكنة هي المسيطرة.

ولكن وعلى الرغم من أنّنا ذكرنا سابقاً عن هذا الشتاء، تبرز الألوان الباستيليّة الفاتحة والتدرّجات الباهتة كما يبرز اللون الأبيض إلا أنّ بعض الألوان فاجأتنا بحضورها القويّ مؤخراً، ألوان نتوقّع أن تكون هي المسيطرة هذا الشهر.

إنّنا نتكلّم عن الألوان القويّة Bold التي نراها اليوم تسيطر على إطلالات عاشقات الموضة والنجمات، هذه الألوان التي من الممكن ألا تكوني قد توقّعتِ بروزها بهذه القوّة هذا الشتاء.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، فلا تتردّدي في اعتماد الألوان القويّة هذا الشتاء ويبقى السؤال الأهمّ، كيف تنسّقينها بالطرق الصحيحة؟

إختاري قطعة واحدة أو الأكسسوارات بهذه الألوان!

الكنزة الصوفية باللوان القوية او الاكسسوارات بالالوان القوية

حاولي اعتماد التغيير وابتعدي قليلاً عن الإطلالة الكاملة أو المونوكروميّة باللون الأسود أو الكحلي مثلاً حتى وإن كانت هذه الموضة رائجة. بدل من التركيز على اللون الواحد أو تنسيق الإطلالة بلونين أساسيّين كالأسود والرمادي معاً، إلجأي إلى تنسيق الأسود مع الأصفر مثلاً أو البرتقالي أو الأحمر، حتى أنّه بإمكانكِ اللجوء إلى اعتماد قطعة بهذه الألوان، كالكنزة أو المعطف مع سروالٍ أو تنورة بألوانٍ فاتحة كالبيج أو الرمادي الفاتح.

في المقابل، يمكنكِ أن تلجأي إلى اختيار الألوان القويّة للأكسسوارات وتحديداً القفازات والقبعات والشالات، هذه الأكسسوارات التي نراها تسيطر في موسم الشتاء والتي يمكنكِ اختيارها بألوانٍ قويّة كالأحمر أو الفوشيا أو الأصغر وذلك لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك المنسّقة باللون الأسود بشكلٍ شبه كامل أو بإحدى الألوان الأساسيّة مع الدنيم.

اللون القويّ مع الأزياء الرسمية أو للحقائب والأحذية!

الحذاء والحقيبة بالالوان القوية او الكنزة بهذه الالوان مع الالوان الاساسية

تعتبر البدلة الرسمية اليوم من أكثر الصيحات اعتماداً كما أنّ الملابس الرسمية مع سروال رسمي وقميص كلاسيكيّ أو سترة رسمية من الصيحات البارزة أيضاً ولكن لما لا تعتمدين التغيير وتتجرأين وتختارين كنزة أو توب أو قميص بإحدى الألوان القويّة وتنسّقينها مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع المعطف الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية بإحدى الألوان الأساسيّة؟ في الحقيقة، إنّ اعتماد هذه الطريقة تجعل ملابسك الرسمية حيويّة وتضفي لمسة ملفتة وتكسر حدّة الكلاسيكيّة التي تعكسها هذه الملابس.

أيضاً، لا تتردّدي في اختيار الحقائب والأحذية بالألوان القويّة ولكن حينها إحرصي أن يكون اللون الذي تختارينه هو لون الحذاء والحقيبة ذاته ولا تتردّدي في تنسيقها مع الجينز والكنزات بالألوان الأساسيّة وحتى مع معاطف الفرو بالألوان والأساسيّة ونقشات الحيوانات حتى.

إقرأي المزيد: ما هي الألوان الرائجة في عام 2017؟

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة