استعمالات جمالية غير متوقعة للمحارم المعطرة

استعمالات جمالية غير متوقعة للمحارم المعطرة

استعمالات جمالية غير متوقعة للمحارم المعطرة

لا ريب أنّها من الأدوات المهمة التي يجب ألاّ تفارق حقيبتك في الأوقات المختلفة، فإلى جانب خدماتها المتعدّدة في حياتك اليومية، تملك المحارم المعطرّة جانباً خدماتياً تجميلياً مهماً يجب تسليط الضوء عليه نظراً لأهميّته الكبيرة، فما هي أبرز هذه الاستعمالات الغريبة وغير المتوقّعة؟ 

ias

 

           مستلزمات استحمام أساسيّة توفّر الوقت

 

– ترطيب الوجه: قد تظنين الأمر سخيفاً وغير فعال، غير أنّ أحد خبراء التجميل في الولايات المتحدة اعتبر أنّ وضع المحارم المعطرّة على الوجه لمدّة خمس دقائق قبل وضع الماكياج، يمنح البشرة الترطيب الفوري التي تحتاجه، ويعزّز جمال الماكياج. 

 

– تكثيف الشعر: إذا كنت من اللواتي يعانين من مسألة الشعر الكثيف، إعرفي أن فركه بالمحارم المعطرّة، يمنحك قدراً عالياً من الكثافة، ويضيف إليه الحيوية، لأنّ تركيبة المياه المعطرّة فيها، شبيهة بتلك الموجودة في مستحضرات العناية بالشعر، وفي الموس على وجه التحديد. 

 

        خلطات طبيعية لتكثيف الشعر في اسبوع!

 

– تسهيل عملية إزالة الشعر: من المهم أن تعرفي أنّ المحارم المعطرّة، تسهّل إزالة الشعر، وتؤدي دور المخدّر بعد فرك المنطقة بها، شرط أن تكون أقرب إلى الجافة، منها إلى الرطبة. 

 

– تنظيف فراشي الماكياج: هي ليست حكراً على تنظيف وجهك من مواد الماكياج، بل يمكنها أن تؤدي المهمة نفسها مع فراشي ماكياجك، لا بل تعتبر المثالية لهذه المهمة، لأنّها تعمل على تنظيفها، وترطيب شعيراتها على أنسب وجه. 

 

       نصائح لتتقني اختيار فراشي الماكياج

 

– تعديل الماكياج: إلى جانب إزالته، يمكن لهذه المحارم أن تؤدي دورًا جوهرياً في تعديل ماكياجك، وتصحيح أسوأ أخطائك فيه، وهي الأداة الأنسب التي تتفوّق على القطن بأشواط في هذا المجال.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية