استقبال حار لفرقة ATEEZ الكورية في مطار جدة

مصدر الصورة: حساب zhouang@

استقبل جمهور مدينة جدة فرقة ATEEZ الكورية استقبالًا حارًا في مطار الملك عبد العزيز لحظة وصولهم استعدادًا لحفلهم ضمن فعاليات موسم جدة.

ias

يُقام في مدينة جدة مهرجان سارنغاي الغنائي الضخم ضمن حفلات موسمه، وذلك بداية من يوم 30 يونيو إلى 2 يوليو، يأتي ذلك ضمن مفاجآت الأيام الأخيرة لموسم جدة.

حماسة لأضخم مهرجان للفرق الكورية في المملكة

أظهر مقطع فيديو متداول حديثًا الاستقبال الحار الذي حفلت به الفرقة الكورية ATEEZ فور وصولها لمطار جدة، حيث تواجد الكثير من المعجبين على بوابة المطار، وتعالت أصوات الصرخات والهتافات ترحيبًا بقدومهم إلى المملكة.

يستعد أعضاء فرقة البوب الكورية ATEEZ لإحياء حفلهم يوم 30 يونيو، ضمن مهرجان سارنغاي، الذي سيضم عدد كبير من الفرق الكورية الشهيرة التي تحظى بشعبية واسعة محليًا، وستُحي فرقة EPEX  ليلة 30 يونيو إلى جانب فرقة ATEEZ، وستجتمع كل من فرقة CIX  و EVERGLOW و VICTION على المسرح في يوم 1 يوليو، وستختتم المهرجان كل من فرقتي  VERIVERI و MONSTA X في يوم 2 يوليو، وذلك في جدة سوبر دوم.

عبرت الفرق عن حماستها لإحياء أولى حفلاتها ضمن الفعاليات الفنية لموسم جدة، وختامًا يمكنك قراءة المزيد عن قرية الانمي في موسم جدة تُقدم فعاليات مبهرة لأول مرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية