استمتعي بأيام الصيف في السعودية وإن كُنت تديرين أعمالك

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

أعددنا لك مجموعة من الأفكار والنشاطات التي يمكنك ممارستها بموسم العطلة في السعودية والاستمتاع بوقتك وإن كُنت تديرين أعمالك.

ias

يتهافت الكثيرون في الوقت الحالي لترتيب برامج عطلاتهم الصيفية مزامنة مع عطلة المدارس، كما أسهم إلغاء وتخفيف الإجراءات الاحترازية ضد كوفيد-19 إلى زيادة الإقبال على السياحة المحلية والدولية، ولكن وإن كنت تعملين وليس لديك عُطلة فلا تحزني فقد أعددنا لك البديل، وسبق وأن اطلعناك على وجهات السفر المُفضلة للسعوديين في عطلة صيف 2022.

رحلة بحرية وتجربة الغوص في نهاية الأسبوع

إن كنت تعيشين بالمناطق الساحلية في المملكة كمدينة جدة أو الدمام، فهنيئًا لك، لكونك ستحضين بفرصة خوض مغامرة بحرية في هذه الأجواء الصيفية الحارة، حيث يتم ترتيب عدد من الرحلات البحرية ومنها النسائية للإبحار في عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بالسباحة والغوص في أجمل مناطق، وذلك وسط مجموعات شبابية وبتواجد مدربين ومدربات لجعل تجربتك آمنة ومسلية.

الاسترخاء بتشكيل الفخار بعد يوم عمل شاق

توفر العديد من الأماكن حول انحاء المملكة فرصة الاستمتاع بتجربة تشكيل الفخار بالعجلة، والشعور بالاسترخاء والمتعة بإعداد وصُنع كوبك الخاص، حيث يمكنك خوض هذه التجربة برفقة عدد من الصديقات بعد انتهاء فترة الدوام للتخلص من مشاعر التوتر والضغط من العمل.

تجربة ركوب الخيل وتعلم الفروسية

اخرجي عن نمطك المألوف وجربي ممارسة نشاط جديد بقضاء يوم عطلتك في إحدى نوادي تعليم الفروسية الكثيرة في المملكة، حيث يوفر أغلبها نظام مرن أما بالحصص أو باليوم والساعة.

تجربة تسلق الجبال والمشي

تقود العديد من الفرق الشبابية برياضة الهايكنج رحلات في أجمل المدن والمناطق الجبلية كالطائف، والباحة، ومرتفعات عسير، للاستمتاع بهذه الرياضة وسط الأجواء اللطيفة والمناظر الخلابة، والتعرف على ثقافة ومأكولات وتراث المناطق، وتجربة الحياة البرية بكل ما فيها من متعة وسط تجمع شبابي مسلي.

وبدون شك ستشعرين بممارسة إحدى هذه النشاطات بشعور الإنتعاش والتجديد، كما يُمكنك أيضًا التمتع وصديقاتك بيوم مميز على شواطئ جدة النسائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية